أصيبت بالعمى أول يوم امتحان.. قصة زينب ثانى الجمهورية بالثانوية الأزهريةشقيق طبيب الغلابة:عمرى ماشوفته مزنوق فى فلوس.. ربنا كان بيبارك فى رزقه"محلية البرلمان" لـ تيلفزيون اليوم السابع: 700 ألف طلب تصالح وتحصيل 2 مليار جنيهالتعادل الإيجابي يحسم لقاء الجونة مع الاتحاد السكندريفي غياب المصري.. الغندور يعلن فوز الإسماعيليالمصري يهدد باللجوء للفيفا ويرفض عقوبات الجبلايةبيان اتحاد الكرة حول انسحاب المصري من مباراته أمام الإسماعيليبرشلونة يكشف هوية لاعبه المصاب بفيروس كوروناليفاندوفسكي وجنابري يقودان هجوم بايرن ميونيخ ضد برشلونةترامب: سنعلن قريبًا عن لقاح ضد كورونا ونأمل أن يكون اللقاح الروسي فعالًااليونان: الاتحاد الأوروبي يعد قائمة عقوبات ضد تركيا«القومي للمرأة»: شويكار قامة من قامات السينما المصرية والعربيةابن طبيب الغلابة محمد مشالي يكشف سبب عدم اهتمام والده بمظهره وديكور العيادةحملة شباب الخير بطناش تكرم أوائل الثانوية العامة والمعلمين المتميزين من أبناء القرية.. صور"طلبك عندي".. كواليس مقتل قوادة سودانية في أرض اللواءظريف: الإدارة الأمريكية "عاجزة" عن فهم الوقائع السياسية في المنطقةالجزائر: ارتفاع الإصابات بالكورونا إلى نحو 38 ألف إصابة و1351 حالة وفاةما الذي نعرفه حتى الآن عن اتفاق السلام بين الإمارات وإسرائيل؟ماكرون يصف الاتفاق الإماراتي الإسرائيلي بأنه "قرارًا شجاعًا"الأمم المتحدة منزعجة بعد وفاة 8 أطفال بمخيم للاجئين في سوريا

لاتسيو يسقط أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

   -  
لاتسيو يخسر أمام ليتشي في الدوري الإيطالي

تعرضت آمال لاتسيو في المنافسة على لقب الدوري الإيطالي لضربة قاضية، عندما خسر «2-1» أمام مستضيفه ليتشي المهدد بالهبوط، وزاد إحباط الفريق عندما عض المدافع باتريك أحد منافسيه ليطرد قرب النهاية، اليوم الثلاثاء.

ووضع فيليبي كايسيدو لاتسيو في المقدمة بعد 5 دقائق من البداية، بعد خطأ فادح من جابرييل حارس ليتشي، عقب وقت قصير من إلغاء هدف لماركو مانكوسو بداعي لمس الكرة لليد.

ومنح هدفان من ضربتي رأس عبر خوما بابكر وفابيو لوسيوني الفوز لليتشي، ليبعد لاتسيو صاحب المركز الثاني بفاق سبع نقاط عن يوفنتوس المتصدر.

وانتهت المباراة بعد احتساب عشر دقائق وقت محتسب بدل الضائع شهدت طرد باتريك بعدما أظهرت الإعادة التلفزيونية أن اللاعب الإسباني عض ذراع جوليو دوناتي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    77,279
  • تعافي
    21,718
  • وفيات
    3,489
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,856,591
  • تعافي
    6,816,818
  • وفيات
    543,733
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة