منها بياض البيض.. هذه الأطعمة كولاجين طبيعي لبشرتكحسن المستكاوي: كيان النادي الأهلي أكبر من رمضان وغيره .. فيديوأسرة حفيد مؤسس قطر تحكى معاناتها من انتهاكات سلطات الدوحةوجهي مشوه.. سيدة تروي كواليس تعرضها للسرقة من سائق توك توك.. فيديووزير العدل اللبناني السابق: نطالب بتحقيق دولي في قضية دخول المتفجرات إلى لبنان.. فيديوبالأسماء .. ننشر أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية بالوادي الجديداحذروا إهمال إجراءات التباعد.. الغنام: عودة فيروس كورونا بسلالة أكثر قوة في الشتاءعبد الدايم تعنى سمير الإسكندرانى: مصر فقدت أحد أبطالها وفنانيها المميزينتباعد اجتماعى وحضور 25%.. صندوق التنمية الثقافية يستأنف فعالياته"هذه بيروت التى كنتم توعدون" تستعرض شذرات اللجوء إلى لبنانالجيزة: رفع 35 حالة إشغالات بجنوب المحافظةصندوق التنمية الثقافية يفتح باب التقدم لدفعة جديدة من "بيت جميل"لأول مرة.. الزراعة: 40 مليون جنيه إيردات مشروع "غرب غرب المنيا"مأمور "التبين" الأسبق عن أحداث اقتحام القسم: بعض المساجد دعت للانتقام من الشرطةمختص: دعوى إنكار النسب تعتمد على وجود دليل يقينى يؤكد زنا الأمجبروت رجل.. يتقاضى راتبا شهريا 17 ألف جنيه ويدفع لطفلية 200 جنيه وبعض الحلوىاعرف مصير 1208 عبوات مستحضرات تجميل مجهولة ضبطتها الشرطة بالقاهرةالتعليم: غدا بدء إعلان نتيجة تظلمات طلاب الثانوية العامة إلكترونيا"اتفاق إبراهيم".. لماذا سميت اتفاقية السلام بين الإمارات وإسرائيل بهذا الاسم؟كيف يقضى قانون تنظيم المخلفات الجديد على مشكلة القمامة × 6 معلومات

ميلان يقلب الطاولة على يوفنتوس ويحول تأخره بهدفين إلى فوز برباعية

   -  

قلب فريق أي سي ميلان، الطاولة على ضيفه يوفنتوس، بعد أن كان متأخرًا بهدفين، ليحقق الفوز بنتيجة 4-2، خلال المواجهة التي اقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب سان سيرو، في اطار الجولة 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

تقدم اليوفي عن طريق رابيو في الدقيقة 47 من زمن المباراة، وضاعف رونالدو النتيجة إلى هدفين في الدقيقة 53.

وفي الدقيقة 62 سجل ابراهيموفيتش هدف الميلان الاول من ركلة جزاء، وسجل بعدها اللاعب فرانك كيسي الهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 66، قبل ان يسجل رفائيل لياو الهدف الثالث في الدقيقة 67، ليقلب المباراة لصالح الميلان.

وفي الدقيقة 80 ضاف انتي ريفيتش النتيجة بالهدف الرابع.

بتلك النتيجة رفع ميلان رصيده من النقاط إلى 49 في المركز الخامس، بينما توقف رصيد اليوفي عند النقطة 75 في صدارة البطولة.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    77,279
  • تعافي
    21,718
  • وفيات
    3,489
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,856,591
  • تعافي
    6,816,818
  • وفيات
    543,733
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة