مظاهرة نسائية ضد عنف الشرطة في بيلاروسمتحدث "التنمية المحلية": الحضور الطاغى بانتخابات الشيوخ كان للفتياتفيديو.. صفوف مشترين بمتاجر نيوزيلندا خوفا من الإغلاق بعد إصابات كورونا جديدةنقيب الصحفيين: 564 مراسلا أجنبيا يغطون انتخابات الشيوخ.. وقمنا بحل كل الشكاوىزحام أمام لجان مدرسة الجبرتي بمنشأة ناصر قبل إغلاق باب التصويت| فيديوالرئيس السيسي يوجه وزيرة الصحة بتقديم كافة سبل الدعم الطبية لجنوب السودانالرئيس السيسي يتلقى اتصالا من رئيس الوزراء اليوناني ويتبادلان التهنئة بمناسبة توقيع اتفاق تعيين الحدود البحريةقبل غلق باب التصويت.. حضور كثيف للناخبين بالدرب الأحمر للمشاركة في انتخابات "الشيوخ"| فيديوالشباب وكبار السن يكثفون تواجدهم أمام اللجان الانتخابية بالرحاب في الساعات الأخيرة من انتخابات "الشيوخ"|فيديوتواجد نسائي كثيف أمام لجان التصويت في انتخابات الشيوخ بالمقطم| صورإقبال كثيف من الناخبين بحي الأسمرات في انتخابات مجلس الشيوخ | صور وفيديوأحمد فلوكس مشيدًا بـ نقيب الموسيقيين : أستاذ هاني شاكر قامه كبيرهبطريقة الفيديو كليب .. فهد إبراهيم يستعد لطرح باسم الحبشاهد .. محمود العسيلي : أجمل واحدة في العالموفاه المذيعة بيلا كشك بعد صراع مع المرضبعد رفضه الاعتذار .. أحمد فلوكس يرد من جديد على هاني شاكرفيديو .. كارمن سليمان تطرح أحدث كليباتها لينا رقصةانطلاق فيلم The High Note في دور العرض المصرية .. اليومفيديو ..هيكات يطرح أحدث أغنياته Surrealistic Resurrectionتامر عبد المنعم من انتخابات مجلس الشيوخ: صوتك أمانة

لجنة الحكام تعلن موعد استخدام خاصية الفيديو في الدوري

   -  
تقنية الفيديو

صرح وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم بأن كل الحكام المصريين مستعدون تمامًا لاستئناف مسابقة الدوري المصري في السادس من الشهر المقبل.


وقال أحمد خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي ابراهيم فايق في برنامج "جمهور التالتة" عبر فضائية "أون تايم سبورت ":"مستعدون لعودة الدوري، لدينا 3 معسكرات تضم 150 حكمًا من أجل إعداد الحكام لاستئناف المسابقة. 


وأضاف رئيس لجنة الحكام :"قبل الانضمام لمعسكر الإعداد سيخضع كل الحكام لمسحات للكشف على الإصابة بفيروس كورونا، وفي حالة وجود المسحات سلبية سينضم الحكام للمعسكرات.
 

وتابع وجيه أحمد :"سنقوم بعمل قياسات بدنية خلال معسكرات الإعداد، ولن نسمح لأي حكم بخوض المباريات دون أن يكون لائقًا بدنيًا، وكذلك طبيًا".


وأنهى رئيس لجنة الحكام :"تقنية الفيديو ستعمل منذ أول مباراة مع استئناف الدوري، وسيكون هناك عزل بين الحكام في غرفة التحكيم مع تقليل عددهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة