«المنشآت السياحية» تطالب بإعفاء العائمات والمطاعم من رسوم «الري ووالزراعة» حتى نهاية العام«دبي للاستثمارات الحكومية» يدخل قائمة العشرة الكبار بأصول قيمتها 305 مليارات دولاررفع إشغالات وتحرير محاضر فى حملة لمدينة الواسطى ببنى سويف.. صورمحافظ الدقهلية: تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء حتى منتصف سبتمبر المقبلإزالة 20 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمحافظة المنيامحافظ أسوان يوجه بسرعة التدخل لمعالجة أعطال الصرف الصحىمحافظ بنى سويف يُثنى على دراسة عملية لتطوير المواقف والأسواقمحافظ الدقهلية يكلف وكيل الأوقاف بتوزيع 3 طن من لحوم الأضاحى للمستحقينمياه الشرب بأسوان تجرى صيانة أغطية غرف الدفع والاستقبال لخطوط الطردمصدر طبى: انخفاض الإصابات بشكل ملحوظ وشبه منعدمة فى بعض المراكز بالمنيامحافظ البحيرة: 77 ألف طلب للتصالح فى مخالفات البناء.. صورمصرع سيدة وإصابة 3 آخرين فى انقلاب سيارة على طريق العلمين- وادى النطرون52 عامًا من الإبداع والتألق للجميلة «شويكار»: بدأت بـ«حبي الوحيد» وانتهت بـ«سر علني»نقابة الأطباء تنعى الشهيد الدكتور أحمد ماضى بعد وفاته بكورونارئيس الأسقفية محتفلًا بتخريج دفعة جديدة من السودانيين: وادى النيل شعب واحدمصر الطيران تطالب عملائها الأجانب بتقديم إجراء تحليل PCR قبل 72 ساعةتنسيق 2020.. انطلاق المرحلة الأولى من 22 لـ 26 أغسطسمصر والسودان يتفقان على إعادة هيكلة هيئة وادي النيل للملاحة النهريةمصر تؤيد مطلب السودان بسرعة إزالة اسمها من قائمة الدول الراعية للإرهابحصاد الوزارات.. القوى العاملة تبدأ غدا صرف 500 جنيه المنحة الثالثة لـ1.6 مليون عامل

ريمونتادا تاريخية.. ميلان يستعيد أمجاد الماضي ويكتسح يوفنتوس 4-2.. فيديو

   -  

استعاد ميلان أمجاد الماضي، وحقق فوزًا كاسحًا وهامًا على  نادي يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين في قمة الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي.


الشوط الأول كان سلبيًا كأداء وكنتيجة، وأهدرت فيه الفرص للفريقين، وكانت أخطر فرص اللقاء التي سنحت للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان في الدقيقة 23، عندما مرر زميله ريبيتش له الكرة على حدود منطقة جزاء يوفنتوس، ليسددها إبرا لكن تسديدته كانت ضعيفة بين أحضان تشيزني حارس اليوفي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وتحصل إسماعيل بن ناصر ولوكاس باكيتا لاعبا ميلان، على بطاقتين صفراوين في الشوط الأول من المباراة.


وافتتح رابيو التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 47، عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب، وراوغ ثيو هيرنانديز مدافع ميلان، ثم سدد الكرة بقوة، فى شباك دوناروما حارس مرمى ميلان، معلنًا عن الهدف الأول.


وفي الدقيقة 53، أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الثاني ليوفنتوس، بعد خطأ دفاعي في صفوف فريق ميلان.


و فجأة انقلبت الأحوال 180 درجة في مباراة فريقي يوفنتوس وميلان، وكان الأخير رده قويًا.


وتحصل الروسينيري على ضربة جزاء في الدقيقة 62، بعد لمس بونوتشي مدافع يوفنتوس للكرة بيده، ليحولها زلاتان إبراهيموفيتش بنجاح معلنًا عن الهدف الأول لميلان.


وفي الدقيقة 66، عادل الإيفواري فرانك كيسي النتيجة للميلان، بعد مراوغته لدفاعات نادي يوفنتوس.


وفي الدقيقة 68، أحرز البرازيلي لياو الهدف الثالث لميلان، وأكد الكرواتي ريبيتش انتصار ميلان، بإضافة الهدف الرابع في الدقيقة 80، في ريمونتادا تاريخية على أرضية سان سيرو.


وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي ميلان للنقطة 49 في المركز الخامس مؤقتًا، بينما توقف رصيد نادي يوفنتوس عند 75 نقطة في الصدارة .

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة