المقاولون لـ في الجول: سلبية مسحة الفريق بالكامل باستثناء إداري قبل مواجهة سموحةبالصور – لافتة ومدخل استاد الأهليمباشر - افتتاح استاد الأهليتقرير مغربي: أحداد رفض العودة لمصر بعد انتهاء الإعارة ليواصل الطريق مع الرجاءفي الجول يكشف - كواليس تفاوض بيراميدز مع رمضان صبحي وقيمة عقد اللاعبإعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة كهيئة عامة اقتصادية تحت إشراف وزير التخطيطالحكومة توافق على اختصاصات وزارة شئون المجالس النيابيةوفاة الشيخة سميعة بكر البناسى أقدم محفظة قرآن عن عمر يناهز 90 عامافتوى اليوم.. هل يأثم الإنسان من الكلام فى الحمام وإطالة المكث فيه؟بنتين من مصر.. تديران قهوة بابا المريض.. أحلى شاى وقهوةكل ما تريد معرفته عن الهزة الأرضية بدمياط قبل قليل X 9 معلوماتوزيرة الصحة تلتقى نظيرتها بجنوب السودان للتباحث حول تعزيز التعاون بالمجال الطبىسفارة الإمارات: طائرة تحمل مساعدات لمواجهة كورونا تصل مصر السبتإقبال على اللجان الانتخابية فى شتيل وأوسيم والوراق قبل غلق التصويت.. صوررئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالتجمعشيرى: الزواج بين الزملاء قد يحدث مشكلات وكل منهما يراقب الآخر فى العملهيدى: العلاقة بين الزوجين تتعقد عندما لا يكون بها حوارا متبادلاًالرئيس اللبناني: التقديرات الأولية لخسائر مرفأ بيروت تقدر بـ 15 مليار دولاراستشارى نفسى بـ"راجل و2 ستات": لو لم يكن هناك حوار بين الزوجين يحدث طلاقفيديو.. خالد الجندى: هناك 4 أنواع من الحسد.. وربنا يبارك لنا فى "حسد أهل الله"

شوبير: صفقة طاهر محمد طاهر كلفت الأهلي 21 مليون جنيه

   -  
طاهر محمد طاهر

كشف الإعلامي أحمد شوبير كواليس انتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف النادي الأهلي صباح اليوم .

وأضاف أحمد شوبير خلال تقديم برنامجه المذاع عبر فضائية " أون تايم سبورتس"، أن صفقة إنتقال طاهر محمد طاهر كلفت خزانة النادي الأهلي 21 مليون جنيها فقط لاغير .

وتابع:" المقاولون وضع بندا يتيح لهم الحصول على 20 % من نسبة بيع اللاعب بعد ذلك لأي نادي ".

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي  الأهلي اجتماعًا مع المهندس محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب اليوم، وفي أجواء ودية للغاية تعكس العلاقة الوطيدة والتقدير المتبادل بين الناديين.

دار النقاش حول إنتقال طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب إلى صفوف الأهلي.

وتم الإتفاق على كافة الأمور المالية ومشروع العقد، لكن لا يزال يتبقى إتفاق النادي الأهلي مع اللاعب بشأن الحقوق المالية للأخير وهو ما يجري الآن بين أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي وطاهر محمد طاهر.

وفي ختام الجلسة أكد كلا من الكابتن محمود الخطيب والمهندس محسن صلاح على التقدير المتبادل والتعاون المأمول خلال الفترة القادمة بما يخدم مصلحة الناديين في المجالات المختلفة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة