المقاولون لـ في الجول: سلبية مسحة الفريق بالكامل باستثناء إداري قبل مواجهة سموحةبالصور – لافتة ومدخل استاد الأهليمباشر - افتتاح استاد الأهليتقرير مغربي: أحداد رفض العودة لمصر بعد انتهاء الإعارة ليواصل الطريق مع الرجاءفي الجول يكشف - كواليس تفاوض بيراميدز مع رمضان صبحي وقيمة عقد اللاعبإعادة تنظيم المعهد القومي للإدارة كهيئة عامة اقتصادية تحت إشراف وزير التخطيطالحكومة توافق على اختصاصات وزارة شئون المجالس النيابيةوفاة الشيخة سميعة بكر البناسى أقدم محفظة قرآن عن عمر يناهز 90 عامافتوى اليوم.. هل يأثم الإنسان من الكلام فى الحمام وإطالة المكث فيه؟بنتين من مصر.. تديران قهوة بابا المريض.. أحلى شاى وقهوةكل ما تريد معرفته عن الهزة الأرضية بدمياط قبل قليل X 9 معلوماتوزيرة الصحة تلتقى نظيرتها بجنوب السودان للتباحث حول تعزيز التعاون بالمجال الطبىسفارة الإمارات: طائرة تحمل مساعدات لمواجهة كورونا تصل مصر السبتإقبال على اللجان الانتخابية فى شتيل وأوسيم والوراق قبل غلق التصويت.. صوررئيس البريد يُدلى بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ بالتجمعشيرى: الزواج بين الزملاء قد يحدث مشكلات وكل منهما يراقب الآخر فى العملهيدى: العلاقة بين الزوجين تتعقد عندما لا يكون بها حوارا متبادلاًالرئيس اللبناني: التقديرات الأولية لخسائر مرفأ بيروت تقدر بـ 15 مليار دولاراستشارى نفسى بـ"راجل و2 ستات": لو لم يكن هناك حوار بين الزوجين يحدث طلاقفيديو.. خالد الجندى: هناك 4 أنواع من الحسد.. وربنا يبارك لنا فى "حسد أهل الله"

ملخص وأهداف ريمونتادا ميلان على يوفنتوس في الدوري الإيطالي.. فيديو

   -  

حقق فريق ميلان فوزًا كاسحًا وهامًا على نادي يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين في قمة الجولة الحادية والثلاثين لبطولة الدوري الإيطالي.

الشوط الأول كان سلبيًا كأداء وكنتيجة، ودرت فيه الفرص للفريقين، وكانت أخطر فرص اللقاء التي سنحت للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي ميلان في الدقيقة 23، عندما مرر زميله ريبيتش له الكرة على حدود منطقة جزاء يوفنتوس، ليسددها إبرا لكن تسديدته كانت ضعيفة بين أحضان تشيزني حارس اليوفي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتحصل إسماعيل بن ناصر ولوكاس باكيتا لاعبا ميلان، على بطاقتين صفراوتين في الشوط الأول من المباراة.

وافتتح رابيو التسجيل ليوفنتوس في الدقيقة 47، عندما انطلق بالكرة من منتصف الملعب، وراوغ ثيو هيرنانديز مدافع ميلان، ثم سدد الكرة بقوة، فى شباك دوناروما حارس مرمى ميلان، معلنًا عن الهدف الأول.

وفي الدقيقة 53، أضاف البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهدف الثاني ليوفنتوس، بعد خطأ دفاعي في صفوف فريق ميلان.

و فجأة انقلبت الأحوال 180 درجة في مباراة فريقي يوفنتوس وميلان، وكان الأخير رده قويًا.

وتحصل الروسينيري على ضربة جزاء في الدقيقة 62، بعد لمس بونوتشي مدافع يوفنتوس للكرة بيده، ليحولها زلاتان إبراهيموفيتش بنجاح معلنًا عن الهدف الأول لميلان.


وفي الدقيقة 66، عادل الإيفواري فرانك كيسي النتيجة للميلان، بعد مراوغته لدفاعات نادي يوفنتوس.


وفي الدقيقة 68، أحرز البرازيلي لياو الهدف الثالث لميلان، واكد الكرواتي ريبيتش انتصار ميلان، بإضافه الهدف الرابع في الدقيقة 80، في ريمونتادا تاريخية على أرضية سان سيرو.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي ميلان للنقطة 49 في المركز الخامس مؤقتًا، بينما توقف رصيد نادي يوفنتوس عند 75 نقطة في الصدارة .

ونقدم لكم ملخصًا للمباراة وأهدافها بالفيديو:

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة