محافظ الجيزة: المرأة لها دور كبير ومشرف وملموس في الانتخابات.. فيديوهاني النحاس: إقبال كبير من الناخبين على لجان الاقتراع وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهدفقيه دستوري: عضو مجلس الشيوخ يتمتع بالحصانة الكاملة ولا يجوز ضبطه إلا متلبسا.. فيديورسالة لـ الأعداء.. أحمد موسى يشيد بإقبال الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ في شمال سيناءأحمد موسى يشيد بمؤسسة أبو العينين في مساعدة الناخبين.. فيديومارجريت عازر: المواطن شريك في اتخاذ القرار.. ومجلس الشيوخ يرسم مفاهيم جديدة.. فيديوأحمد موسى: المصريون تحدوا كورونا وحرارة الجو من أجل المشاركة فى انتخابات الشيوخرئيس محكمة شرق الإسكندرية: انتخابات الشيوخ تتم بسهولة ويسرلم نرصد مشاكل| تنسيقية الاحزاب: مشاركة بارزة من المرأة وذوي الهمم في انتخابات الشيوخمارجريت عازر: القيادة السياسية تساند المرأة وتعيد لها مكانتها في المجتمع.. فيديورئيس بايرن ميونخ يكشف خطة القبض على ميسي أمام برشلونةالزمالك يواصل تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة مصر المقاصةمران خفيف للاعبي الزمالك المشاركين في مباراة الاتحادمدرب الزمالك يعقد جلسة خاصة مع مصطفى محمدالجهاز الطبي للزمالك يسابق الزمن لتجهيز يوسف أوبامامسحة طبية جديدة للاعبي الزمالك غدًامصطفى فتحى يخوض تدريبات تأهيلية على هامش مران الزمالككارتيرون يستدعي 7 ناشئين لتدريبات الزمالك استعدادا للمقاصةالناشئون والبدلاء يشعلون مران الزمالك خلال التقسيمةالزمالك يستأنف تدريباته الجماعية غدا في الحادية عشرة صباحا

أول تعليق من سعد سمير بعد تمديد عقده: ارتداء قميص الأهلى شرف كبير

   -  
سعد سمير

أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، عن تمديد عقد سعد سمير لاعب الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات قادمة.


ونشر سعد سمير صورا له أثناء توقيع العقود وعلق قائلًا "ارتداء قميص النادي الأهلي علي مدار ١١ عاما شرف كبير سعيد من حظي به ومحظوظ من تواجد في صفوف هذا الكيان الكبير .. اتشرف بكوني أحد أبناء هذا الكيان العظيم سعيد بتجديد تعاقدي مع النادي الأهلي لثلاث سنوات أخرى، أتمني فيها حصد المزيد من البطولات وأتمنى كل التوفيق لنادينا الكبير.


جاء ذلك فى ضوء تكليفات الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بهدف الحفاظ على استقرار الفريق وتوفير احتياجاته الفنية استعدادا للمرحلة المقبلة ، خاصة أن سعد من الركائز القوية والتى تعطي للنادي بإخلاص كبير.


وقال أمير توفيق إن تمديد عقد اللاعبين الكبيرين يأتي ضمن خطة متكاملة للحفاظ على قوام الفريق ودعمه باحتياجاته وفقًا لرؤية الجهاز الفني بالتنسيق الكامل مع الكابتن محمود الخطيب ولجنة التخطيط للكرة .



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة