ضبط شخصين سرقا كمية من «السولار» من أحد خطوط المواد البترولية بالسويسالإدارة العامة للمرور تضبط 4368 مخالفة مرورية متنوعةتأجيل محاكمة موظفين بإحدى المحاكم لاختلاس ما يقرب من مليون ونصفتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مصوغات ذهبية من شقة بالتجمع الخامستأجيل محاكمة متهم بخلية «طلاب داعش»مران الزمالك.. انتظام بنشرقي وأوناجم وحامد.. إشادة كارتيرون.. وتأهيل فتحي وأوباما"مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة الناقلة لمباراة برشلونة ونابوليمحامٍ بالفيفا: تمديد فترة الإعارة ليس إلزاميامدرب طلائع الجيش السابق: فيفا لم يوقع عليَ أي عقوباتنجل أميتاب باتشان يعلن تعافيه من كورونا.. ويوجه الشكر للفريق الطبيالمهرجان الثاني للسينما المصرية المعاصرة بالبرازيل «أون لاين»CNN تعرض حلقات خاصة من Inside the Middle East عن المتحف المصري الكبيرتجرى عملية ثانية بالمخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهاجورج كلوني وزوجته يتبرعان بـ100 ألف دولار لإغاثة لينانأصالة تستعد ذكرياتها ببيروت: رح نرجع سوا .. ومايا دياب: عم تبكي معنانجل حسن الأسمر: «روحت لدكتور أغير نبرة صوتي فطردني»«براءات» تستضيف الإماراتي عادل خزام في أمسية شعريةالمركز الثقافي الصيني يعرض أبرز رسوم الكاريكاتير حول «كورونا»غدا .. "الشمس" تعود من جديد بـ"حكاوي عرائس القفاز "إليسا لنادين نسيب نجيم: سلامة قلبك.. الله يحميكي لشبابك".

بشير الديك لمصراوي: "بدأت كتابة الإمبراطور ولن أفصح عن تفاصيل الحلقات"

-  
بشير الديك

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

يعكف السيناريست والكاتب الكبير بشير الديك، حاليًا على كتابة مسلسل "الإمبراطور"، عن الراحل أحمد زكي، الذي سيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه شهر رمضان المقبل 2021.

وقال "الديك"، في تصريح خاص لـ"مصراوي" إنه بدأ فعليًا في كتابة المسلسل، ويواصل تدوين أحداث الحلقات".

وعن عدد الحلقات التي انتهى المؤلف الكبير من كتابتها، أكد إنه لن يفصح عن عدد الحلقات المنتهية، موضحًا: "قد إيه بالظبط مقدرش أقول لكننا بدأنا العمل على المسلسل".

وتعاقدت شركة سينرجي، مع بشير الديك، لكتابة مسلسل "الإمبراطور" أحمد زكي، المقرر عرضه رمضان المقبل.

يذكر أن بشير الديك كتب لأحمد زكي عدة أعمال منها: "ضد الحكومة".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة