غدًا.. أكاديمية البحث العلمي تنظم ندوات تعريفية عن المشروعات القوميةصور.. حملة تموينية مُكبرة لضبط السلع مجهولة المصدر والفاسدة بالقاهرةمبيعات ديارنا بمارينا ٥ تحقق أكثر من ربع مليون جنيه في 3 أيام"القومي للمرأة" يعقد ثاني دوراته التدريبية لمرشحات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠مدبولي يُكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في أفريقياوزير الكهرباء: 470 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكة قطاع القليوبية"المصرية لحقوق الإنسان" تعلن بدء متابعة انتخابات مجلس الشيوخرئيس جامعة القاهرة يناقش مع "العليا للمستشفيات" مصير مستشفى العزل741 ألف طالب وطالبة بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في سابع أيام الدور الأولجامعات المعرفة الدولية تعلن إطلاق 6 برامج جديدة للأعمال وعلم النفسأزمة كبرى في وسط ملعب الاتحاد قبل مواجهة الزمالكسلبية مسحة طنطا.. والمزين لـ في الجول: نفتقد لاعبين إثنين أمام بيراميدزإلى أرسنال؟ ويليان يودع تشيلسي برسالة عاطفية16 حالة إيجابية بـ كورونا في المصري.. والعشري يعلن إصابته وعبد الظاهر السقاوليد العطار لـ في الجول: اتحاد الكرة يناقش مصير مباريات المصري قبل إعلان القرارخبر في الجول - عرض الأهلي لاستمرار رمضان صبحي يتضمن شقينباولو يتعرض لحادث على طريق القاهرة الإسماعيليةكرة يد - محمود فايز ينتقل من الأهلي إلى الشارقةمدرب الاتحاد: نعاني من 10 غيابات مؤثرة أمام الزمالكسعفان: إذا تدرب حارس بالإسماعيلي مع الحضري لوقعت عليه عقوبة مشددة

وزيرة التخطيط: الفريق العصار كان حريصا على توطين الصناعة وبناء الإنسان

-  
قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، إن الفريق محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى الذى وافته المنية أمس، امتدت علاقتى معه إلى ما قبل الوزارة لعام 2012، حيث كانت الجامعات المصرية تشهد حالة من الاضطراب، ودائمًا ما كنت ألجأ له لأخذ النصيحة".

وأوضحت الوزيرة، أن الفريق العصار كان حريصًا على دعم بناء الإنسان، بالإضافة إلى حرصه على دعم وتوطين الصناعة والاهتمام بقضايا التنمية.

وأكدت د.هالة السعيد، أن الفقيد كان رجلًا متزنًا وعاقلًا، مشيرة إلى أن مشهد الجنازة عبر عن منظومة قيمة نزرعها في شبابنا لكى يعلموا أن هناك وفاء لكل من له تاريخ عريق، فهو رجل عاش في فترة حرجة جدًا، والمشهد أكد على رسالة احترام القيادة العليا للشهداء، ومن أفنوا حياتهم فى خدمة وطنهم.

وتابعت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أنه كانت هناك علاقات إنسانية تربط الفقيد بجميع زملائه، ومعاونته لهم كلما احتاجوا معاونته.

جاءت التصريحات خلال مداخلة تليفونية لـ د.هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية مع الإعلامى خالد أبو بكر ببرنامج "كل يوم" المذاع على قناة أون الفضائية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة