الشرطة توزع الكمامات على الناخبين بالقليوبيةمحافظ الشرقية يتفقد اللجان الانتخابية بمدرسة هرية رزنه بمركز الزقازيقوكيل زراعة الفيوم يناقش خطة رش القطن مع إدارة المكافحةنائب رئيس جامعة أسيوط يدلى بصوته فى انتخابات مجلس الشيوخمحافظ المنوفية يتفقد المعهد الديني بالشهداءإقبال ملحوظ من السيدات على انتخابات الشيوخ بلجان بنى سويفرئيس مركزالمنزلة بالدقهلية يتابع سير العمل بلجان الاقتراعمطران أسيوط يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوختطهير المقرات الانتخابية بمحافظة القليوبية بالكلوررئيس جامعة دمياط يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخالسيطرة على حريق فى الشهر العقارى بوسط الإسكندريةالتصريح بدفن جثة عاملين لقيا مصرعهما فى انقلاب سيارة ربع نقل بالصفشاب يشنق نفسه بحبل داخل منزله فى ظروف غامضة ببورسعيدالنيابة تطلب التحريات وتقرير المعمل الجنائى بشأن حريق شقة سكنية فى المنيبالتصريح بدفن شخص والاستعلام عن حالة المصابين فى حادث "ميكروباص أطفيح"تأجيل محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان" لجلسة 25 أغسطستجديد حبس المتهمين بغسل 25 مليون جنيه حصيلة أعمال غير مشروعة 15 يومًامحافظ مرسى مطروح: 138 مقرا بإجمالى 142 لجنة فرعية بانتخابات الشيوخ.. فيديوفقيه دستوري: مجلس الشيوخ هيعدل حاجات كتير في التشريعاتوزير الإنتاج الحربي يدلي بصوته في انتخابات مجلس الشيوخ

عارضة أزياء كولومبية ترقص على قدم واحدة بعد بتر الأخرى فى عملية جراحية.. فيديو

   -  

تحولت عارضة الأزياء ملكة جمال كولومبيا عام 2011م، دانييلا ألفاريز، إلى أيقونة فى تحدى الظروف، حيث رقصت برفقة زوجها على ساق واحدة، بعد أن تعرضت إلى بتر إحدى قدميها بعد جراحة بعدما تبين عقب اكتشاف خلل في الشرايين تمنعها من استخدامها بطريقة طبيعية.

ظهرت دانييلا ألفاريز برفقة زوجها الذى احتضانها ورقص معها بينما كانت تبتسم، وذلك من خلال مقطع فيديو انتشر على السوشيال ميديا، ونشرته عبر حسابها بموقع إنستجرام، وعلقت قائلة: "بغض النظر عن الصعوبات! يجب أن نكون مرنين في الحياة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

No importan las dificultades! Debemos ser resilientes en la vida !! #enrumbatecondaniella

A post shared by Daniella Alvarez (@danielaalvareztv) on

وحظى مقطع الفيديو حتى الآن -على الرغم من مرور يوم واحد فقط على نشره- على أكثر من 3 ملايين و700 ألف لايك، وسط حفاوة كبيرة من جمهورها.

عارضة أزياء كولومبية ترقص على قدم واحدة بعد بتر الأخرى في عملية جراحية. (3)

يشار إلى أن عارضة الأزياء ملكة جمال كولومبيا عام 2011م، دانييلا ألفاريز أجرت جراحة مصيرية ربما تغير حياتها، حيث بتر الأطباء ساقها اليسرى بعدما تبين عقب اكتشاف خلل في الشرايين. 

عارضة أزياء كولومبية ترقص على قدم واحدة بعد بتر الأخرى في عملية جراحية. (2)

وشاركت دانييلا ألفاريز عارضة الأزياء وملكة جمال كولومبيا عام 2011م، متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، خلال الساعات الماضية، بعدد من الصور عقب إجرائها عملية بتر ساقها اليسرى.

عارضة أزياء كولومبية ترقص على قدم واحدة بعد بتر الأخرى في عملية جراحية. (1)

وأظهرت الصور دانييلا ألفاريز برفقة عائلتها وأصدقها وهي تبتسم رغم مرضها الشديد وخسارتها لساقها، معلقة قائلة :" أريد أن أشارككم نسختي الجديدة.. أنا أحب جسدي كما كان من قبل، ويسعدني أن أكون هنا في هذا العالم للتغلب على جميع التحديات ‏التي تأتي في حياتي الجديدة".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة