أكثر من 300 فتاة يخُضن اختبارات مسابقة ملكة جمال مصر 2020"ملتقى الساقية للكتاب" يعود من جديد بحضور نجوم الفن والثقافة"كان ليه نصيب من اسمه".. ليلى علوي تحيي ذكرى وفاة نور الشريففي ذكرى وفاته.. هالة صدقي تشارك جمهورها مجموعة صور بعدسة نور الشريففي ذكرى وفاة نور الشريف.. صلاح عبد الله : نور الفن اللي هيفضل يلاليوزيرة الثقافة تدلي بصوتها في انتخابات الشيوخريهام سعيد تروج عن عمل جديد في مجال التمثيلفي 3 أسابيع .. سعد لمجرد يحقق أكثر من 31 مليون مشاهدة بأغنية عدى الكلامفيديو.. يارا تطرح أحدث أغنياتها "مايهمك يابيروت"بصورة من صلاة الجنازة.. كريم الحسيني يحيي ذكرى وفاة نور الشريفستايلست مشاهير ترصد أفضل وأسوأ النجوم فى العمل.. جينيفر لوبيز الأصعبدعواتنا بالرحمة والمغفرة.. ليلى علوي تحيي الذكرى الخامسة لرحيل نور الشريفرانيا يوسف توجه رسالة إلى معلمتها: الست دي أعظم ستبملابس جريئة.. أول جلسة تصوير لـ نهى عابدين بعد قرار تراجعها عن الاعتزالفي عيد ميلادها.. أول أجر تقاضته نجاة الصغيرةوزير التموين يدلي بصوته في لجنة بمدرسة الأورمان بالعجوزةالمواطنون يصوتون فى انتخابات مدرسة الشرفا بالجمالية .. وإقبال من كبار السنإقبال الناخبين على اللجان فى دمياط.. والمحافظ: الانتخابات تليق بمكانة مصرأسقف بنى سويف يدلى بصوته فى لجنة القومية بانتخابات الشيوخ (صور)وفاة ناخبة بأزمة قلبية أمام اللجنة قبل تصويتها فى الانتخابات بالإسكندرية

" الفقي" يلتقي أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب السياسية بسوهاج

   -  
اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج

أكد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج ، أن القيادة السياسية والدولة يوليان اهتماما كبيرا بالشباب باعتبارهم شريكا أساسيا لتحقيق التنمية الشاملة، وأن المشروعات القومية التي تتم من أهم أهدافها توفير فرص عمل لهم، لافتا إلى أن الأحزاب السياسية لها دورها الهام في مساندة أجهزة الدولة المختلفة، ورصد ما يحتاج إليه المجتمع، والتعاون المثمر لحل المشكلات.
جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده، بديوان عام المحافظة، مع أعضاء اللجنة التنسيقية للأحزاب بسوهاج، لمناقشة عدد من الموضوعات والقضايا التي تهم المواطنين بسوهاج، وعرض بعض الشكاوى والموضوعات التي تم رصدها في الشارع السوهاجي بمختلف القطاعات، وبحث وضع الحلول المناسبة لها.
وقام المحافظ بالرد على جميع تساؤلات أعضاء اللجنة، وأنه خلال المرحلة القادمة سيتم الانتهاء من عدد من المشروعات الخدمية والتنموية في مدن وقرى المحافظة خاصة في مجالات البنية التحتية، ومياه الشرب والصرف الصحي، والصحة، والتعليم، والسياحة، والقطاع الصناعي، لافتا إلى أن تلك المشروعات سوف تساهم بقوة في تحقيق التنمية على أرض المحافظة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة