مطاعم إيطالية تعيد فتح نوافذ النبيذ التاريخية لمنع تفشى كورونا .. صوربودرة الوقاية من الشمس تتفوق على الكريمات فى حماية البشرة.. اعرفى السببهكذا نعى الحلفاوي زميله الراحل إبراهيم شرقاويبلوك بسيط.. لقاء الخميسي تتألق عبر إنستجرامبعد وفاته.. الجمهور يبحث عن إبراهيم الشرقاوي72 ساعة بحث.. القصة كاملة لسرقة منزل محمود الخطيبقيادى بتيار المستقبل اللبنانى: الحكومة الراهنة ستسقط عاجلا أم أجلا27 مليون دولار واردات مصر من التبغ بزيادة 8 ملايين فى شهر واحدوزير الشباب يعلن تنظيم مهرجان «وحشتونا» لأصحاب الهمم أكتوبر المقبلانخفاض تدريجي في درجات الحرارة.. «الأرصاد» تعلن توقعات طقس الـ3 أيام المقبلةأيمن يطلب فسخ زواجه في "ليلة الدخلة": "المرتبة قطن مش سوست"كيف تسدد فاتورة التليفون الأرضى بطرق مختلفة.. خدماتبعد عودة مستشفيات العزل.. هل دخلت مصر موجة كورونا جديدة ؟موجز السوشيال ميديا.. رانيا محمود ياسين تنشر صورة نادرة مع والدها.. كنزي تشعل إنستجرام بلوك صيفي.. أمينة خليل برفقة خطيبها وتامر حبيب«زي النهارده».. القمة الطارئة في القاهرة تدين الغزو العراقي للكويت 10 أغسطس 1990«زي النهارده».. توقيع معاهدة سيفر 10 أغسطس 1920وسط إجراءات احترازية مكثفة.. كيف استعدت أسوان لانتخابات مجلس الشيوخ؟كورونا في 24 ساعة| "جرس إنذار" ورسائل الصحة للمواطنين واعتماد أول لقاحشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف طقس الاثنين (بيان بالدرجات)حدث ليلاً| ارتفاع جديد في إصابات كورونا وتحذير من موجة ثانية

سعد سمير: بعد 11 سنة في الأهلي سعيد بتجديد تعاقدي والاستمرار مع القلعة الحمراء

   -  
سعد سمير - أمير توفيق
عبر سعد سمير مدافع الأهلي عن سعادته بتجديد تعاقده مع النادي الأحمر والاستمرار مع الفريق لعدة سنوات مقبلة.

وأعلن الأهلي تجديد تعاقد سعد سمير لمدة 3 مواسم مقبلة.

وكتب سعد سمير عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أول مباراة رسمية لي مع النادي الأهلي كانت عام ٢٠٠٩".

وأضاف "ارتداء قميص النادي الأهلي على مدار ١١ عاما شرف كبير لي، سعيد من حظي به ومحظوظ بالتواجد في صفوف هذا الكيان الكبير".

وأتم "أتشرف بكوني أحد أبناء هذا الكيان العظيم. سعيد بتجديد تعاقدي مع النادي الأهلي لثلاث سنوات أخرى أتمني فيها حصد المزيد من البطولات".

ويغيب سعد سمير عن الأهلي منذ فترة بسبب الإصابة بقطع في وتر أكيليس.

سعد سمير أصيب يوم 28 سبتمبر أمام بلاتينوم بقطع في وتر أكيليس، مما يعني غيابه لـ8 أشهر وانتهاء موسمه.

في نفس الفترة كان الأهلي يتعاقد مع محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الجديد من أفيش البرتغالي.

واستئذانه في رفع اسمه من القائمة.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة