ضبط مالك مصنع بحوزته 600 ألف كمامة غير صحية في المنوفيةشرطة التموين تضبط 1100 قضية متنوعة في يوم واحدضبط سمسارة عقارات هاربه من 317 حكم قضائي في الإسكندريةبـ 20 ألف جنيه.. ضبط صاحب كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية في الجيزةضبط 68 قضية تلاعب في أسعار السجائرضبط مالك مخزن بحوزته 70 طن مواد تصنيع كمامات مغشوشةالجوازات والهجرة تواصل التيسير على المواطنين - (صور)بالصور.. شرطة البيئة تُحبط ترويج 64 طن مواد غذائية وأسمدة "مغشوشة"تشكيل غرفة عمليات في نادي القضاة لمتابعة انتخابات "الشيوخ"تأجيل محاكمة إبراهيم سليمان في قضية "الحزام الأخضر" لـ 8 سبتمبرالإخوان جماعة "محظورة" على مر العصور.. تعرف على عدد مرات حل الجماعةاكتشاف 80 جمجمة بشرية فى مدينة الغموض الأثرية بالصين.. اعرف الحكايةبي بي سي: بايرن يلقن تشيلسي درسًا في فنون الكرةالزمالك يجهز حامد وبنشرقي وأوناجم لمواجهة الاتحادالطريق إلى لشبونة.. 6 فرق تبحث عن "الفرحة الأولى".. والنهائي قد يشهد مفاجأةالإنتاج الحربي لمصراوي: مختار مختار تعافى من كورونا.. وجاهزون للأهليرسميا.. بيدرو يرحل عن تشيلسيالإنتاج الحربي يكشف أسباب خوض "ودية" نادي مصرمدرب الإسماعيلي لمصراوي: البطولة العربية هدفنا.. وجاهزون لمواجهة المصريخاص.. خالد بيبو يستقيل من لجنة التخطيط بالأهلي

جمال عبد الناصر: كان لى نصيب كبير بسهرات دراما التليفزيون وشهدت بداية حنان مطاوع

-  

كشف الفنان جمال عبد الناصر أن السهرات الدرامية التى كان يقدمها قطاع الإنتاج فى التليفزيون المصرى كان بعضها بمثابة اختبار للمخرجين الشباب كأولى تجاربهم فى الإخراج، مشددا على أن التليفزيون المصرى يظل الجامعة والأستاذ والمرجع، مشيرا إلى أنه كان له النصيب الأكبر فى دور البطولة لهذه العديد من السهرات، منها السهرة الدرامية "رصاصة فى العقل" التى شهدت أيضا أول تقديم للفنانة حنان مطاوع.

وأضاف عبد الناصر: "كان لى نصيب كبير فى بطولة عدد من هذه السهرات.. ومنها هذه السهرة الدرامية المهمة (رصاصة فى العقل) إخراج إبراهيم الشوادى، وكانت أول تقديم للفنانة الجميلة والرائعة حنان مطاوع".

وتابع عبد الناصر: "التليفزيون المصرى يظل الجامعة والأستاذ والمرجع.. فن الصناعة هى صناعة الفن والنجوم فى كل مجال".

وأضاف "زين"، فى أول حوار له عقب توليه المنصب: "نحن نتحدث عن إنجازات الدولة وتشاهده أمام عينيك، وهناك نتائج ملموسة سوف تشاهدها وتشاهدها الآن والتراكمات الموجودة لم يكن من السهل حلها، ولا بد من معالجتها حتى لا نعود إليها حتى نستفيق للعملية الإعلامية".

وأكمل: "نحن نعمل على 3 محاور؛ العملية القديمة والوسط الذى نحن فيه الذى سنبنى عليه إعلاما قويا وبناء، ونحن طورنا حاليا 5 استديوهات على أحدث تقنية بتقنية 4k، ونحلم بقناة أطفال ووضعنا لها الفكرة، وهناك ملف كامل للأطفال والشباب".

gamal_abdelnasr_106590667_3390598644308252_186045542709444847_n
Capture
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة