أرامكو السعودية ترى تسارعا فى الطلب النفطى مع تخفيف الإغلاقاتأسعار الدواجن اليوم.. المجمد بـ 35 جنيها والبلدي بـ 28 جنيهااستقرار أسعار مواد البناء بالسوق المحلى اليوم.. والأسمنت بـ 630 جنيهاشعبة الاقتصاد الرقمى تبحث دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة عبر مبادرة "مستقبل رقمى"رئيس الرقابة المالية يعلن تأسيس 8 شركات جديدة في نشاط سوق المالأسعار الخضروات اليوم.. الكوسة بـ5 جنيهات والفاصوليا بـ12 جنيهاتباين سعر اليورو اليوم الأحد 9-8-2020 .. ويسجل 18.85 جنيه بالمركزىوزيرة الصناعة: لن أتوانى عن مواجهة البيروقراطية أو الفساد داخل الجهات التابعةالبورصة المصرية تواصل ارتفاعها بمنتصف التعاملات مدفوعة بمشتريات محلية وعربيةنمو تسهيلات البنوك الأردنية للقطاع الخاص 4% فى النصف/1خلال زيارته «ضرائب حلوات».. محافظ الشرقية يوجه بفتح تحقيق عاجل«صحة الشرقية» ترفع الدرجة القصوى استعدادًا لانتخابات مجلس الشيوخرئيس جامعة المنوفية ونائبه يتفقدان امتحانات الدراسات العليا بكلية التربيةلعدم حياديتها من المرشيحين لـ«الشيوخ».. إيقاف مدير الشباب والرياضة عن العمل ببني سويفلأول مرة.. تشغيل أنفاق قناة السويس 24 ساعة يوميا بدءا من اليومإزالة 44 مخالفة تعدي متنوعة واسترداد 1005 أمتار أملاك دولة بالمنياغرفة «الهجرة» تواصل متابعتها لمشاركة المصريين بالخارج في انتخابات «الشيوخ»«الصحة»: توافر 7 آلاف من الفرق الطبية لتقديم الخدمات للمواطنين بالمقار الانتخابيةبرنامج تدريبي للعاملين بالمنشآت الصحية بالأقصر استعدادًا لإطلاق التأمين الصحي الشاملإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميني باص بالشرقية

واشنطن تعلن رقم "واتساب" للإبلاغ عن أنشطة الحرس الثوري الإيراني

   -  
واتساب
(وكالات):

أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، وضع رقم لحساب واتساب للإبلاغ عن أنشطة الحرس الثوري في الدول العربية.

وقالت الصفحة العربية لوزارة الخارجية الأمريكية على تويتر إنه "بفضل الأنشطة التمويلية التابعة للحرس الثوري الإيراني، يرتكب هذا التنظيم جرائم بشعة ضد الأبرياء في البلدان العربية".

وأضافت "تواصل معنا على رقم "واتساب" أو "تليجرام" إن كانت لديك معلومات عن أنشطة هذا التنظيم الإجرامي"، بحسب ما نقلته "سكاي نيوز".

ورقم الواتساب هو: 2022941037 001. أما حساب تليغرام فهو: RFJ_Arabic_bot@

وأوضحت الخارجية الأمريكية في تغريدة منفصلة أن إيران تتحدى مجلس الأمن من خلال توفير الأسلحة للجماعات التي تعمل بالوكالة، والمنظمات الإرهابية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وتابعت "تستخدم هذه الجماعات الأسلحة الإيرانية والتدريب والتمويل لزعزعة استقرار المنطقة ونشر العنف".

وفي أبريل 2019، أعلنت الولايات المتحدة إدراج الحرس الثوري الإيراني على لائحة المنظمات الإرهابية.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب آنذاك إن الحرس الثوري يشارك بفاعلية في تمويل ودعم الإرهاب باعتباره أداة من أدوات للدولة الإيرانية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة