كنت متغاظة.. رانيا محمود ياسين تكشف كواليس أول جوائزهاتمنت الموت لوالدتها.. ابنة هيفاء وهبى ترد بقوة على متابعةممكن تضحك لو سمحت في الصورة هنا.. سعد الصغير يشوق جمهوره بـ فوتوسيشن جديد لهشاهد.. أحدث جلسة تصوير لـ سامو زين في ألمانياشاهد.. أحمد فهمي في كواليس أسود فاتحانجى خطاب : وعد مني هتغير واعرف أعاملك بمعاملتك ... شاهدبسبب الإهمال.. الموت يفجع الفنانة ريم البارودىالمنسق الإعلامي لـ صن داونز عن ظهور موليكا بتيشرت الزمالك: مجرد تبادل قمصانخاص .. ننشر تفاصيل مرض خالد الغندور مذيع قناة الزمالكالاتحاد ضد الأهلي.. غياب 16 لاعبًا عن ديربي جدةبالنضارة.. محمد صلاح يظهر بقصة شعر مختلفةاستعدادا للموسم الجديد.. شامل دراز يعلن تشكيل قطاع الناشئين لنادي سيراميكا كليوباتراقبل لقاء الليلة.. الأهلي يتفوق على إنبي في تاريخ مواجهات الفريقين 22- 4موليكا بعد ظهوره بقميص الزمالك: مجرد تيشيرت للتدريبالليلة .. محمد عفيفي معلقا على مباراة الأهلي وإنبي فى الدورىمجرد قميص للتدريب.. أول تعليق من جاكسون موليكا بعد ظهوره بتيشيرت الزمالكأبرزها تحقيق أكبر سلسلة فوز متتالية .. أرقام رائعة للأهلي قبل عودته لمنافسات الدوريتشييع جنازة طفل بتونا الجبل أثناء سيره بجوار سور منزل قديممحافظ القليوبية ومدير الأمن ينتقلان لموقع تصادم سيارتين على الطريق الإقليميفريق من النيابة ينتقل لمعاينة حادث الطريق الإقليمي بالقليوبية

رئيس زيمبابوي يقيل وزير الصحة مويو على خلفية اتهامه بالفساد

   -  
رئيس زيمبابوي إيمرسون منانجاجوا

هرارى - (د ب أ):

أقال رئيس زيمبابوي إيمرسون منانجاجوا، وزير الصحة في البلاد أوبيديا مويو على أن يسرى قرار الإقالة بأثر فوري، وذلك وفقا لبيان من ديوان الرئاسة في زيمبابوى اليوم الثلاثاء.

ونقلت اليوم وكالة بلومبرج للأنباء عن السكرتير الأول لديوان الرئاسة ومجلس الوزراء في زيمبابوى ميشيك سيباندا قوله إن إقالة مويو جاءت بسبب سلوك غير مناسب ولا يليق بوزير في الحكومة.

وقد تم توجيه الاتهام إلى الوزير مويو في شهر يونيو الماضي بالاستغلال الجنائى لمنصبه والقيام بعمليات غير مشروعة لشراء معدات وأدوات طبية تتعلق بمكافحة فيروس كورونا بقيمة 75 مليون دولار.

وكان قد تم الافراج عن الوزير بكفالة في العشرين من يونيو الماضي مع استمرار التحقيقات في الصفقة المشبوهة للمعدات والأدوات الطبية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة