تعيين المستشارة شهيرة عبد الشافي شعبان مديرا للنيابة الإدارية بالمنصورة«فتوى مجلس الدولة»: يجب تنفيذ الأحكام حتى وإن كانت المحكمة غير مختصة نوعيا7 سبتمبر.. الحكم في استئناف سما المصري على حكم حبسها 3 سنواترفض استئناف مدير أعمال هيفاء وهبي على قرار تجديد حبسهإصابة طارق العشري مدرب المصري بكوروناإصابة طارق العشرى وجهازه الفنى و16 لاعبا بالمصرى بفيروس كوروناالمزين يعلن قائمة طنطا لمواجهة بيراميدز فى الدوريالمصري يعلن عودة نشاط أكاديميات الألعاب الفردية والجماعية والصالة المغطاةأول مباراة رسمية له.. إيهاب جلال يعلن تشكيل المقاصة لمواجهة أسوان بالدوريالدوري السعودي.. إصابة قوية في صفوف الاتحاد قبل مباراة الأهلي في ديربي جدةبعد إصابته بـ كورونا .. طارق العشري لـ صدى البلد : نحتاج شهرا للعودة لمباريات الدوريبعد رحيله عن تشيلسي.. تقارير تكشف حسم صفقة انتقال ويليان لـ آرسنالعلى متن يخت .. زوجة احمد الشيخ تقضي الإجازة الصيفيةسيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية استعدادا لاستئناف الدوري.. صور"الهالة الثقافي" يطلق مسابقة التصوير الفوتوغرافي "لقطات مصرية"درة في إطلالة مميزة.. نافست العروس في جاذبيتها (صور)بتول عرفة: استعنا ببطلة من ذوي الاحتياجات الخاصة في «خليها على الله» لبث الأملمحمود حميدة يضحي بأسنانه من أجل «جنة الشياطين»: «ماكنش فيه إمكانيات»طاقة الإنسان الهائلة في "تعاليم محارب النور" لباولو كويلو بترجمة ياسر شعبان33 فنانا مصريا وعربيا يشاركون في معرض "لا للتحرش والتنمر" | صور

تسليم تجهيزات العرائس لـ 10 فتيات من الأولى بالرعاية

   -  
صورة لمحافظ المنيا

سلم اللواء أسامة القاضي ، محافظ المنيا اليوم الثلاثاء ، تجهيزات الزواج لـ 10 فتيات من الأسر الأولى بالرعاية، كما سلم عددا من المستلزمات المنزلية لاربع حالات مقدمة من مؤسسة مصر الخير، وذلك خلال احتفالية نظمتها المؤسسة بالديوان العام للمحافظة، وجاء ذلك بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن وهدي علي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بالمنيا وعدد من الجهات المعنية.

أكد المحافظ ، على تضافر الجهود لرعاية

الاسر الاولي بالرعاية ، في إطار تنفيذ توجيهات  الرئيس عبدالفتاح السيسي ، رئيس الجمهورية، بهدف حل جميع المشكلات التي تواجه فئات المجتمع المصري ، والسعي لتوفير حياة كريمة للموطن المصري، وقدم المحافظ التهانئ للفتيات بحياة زوجية سعيدة.

كما أعرب عن خالص الشكر لفضيلة الدكتور على جمعة ، رئيس مجلس الأمناء لمؤسسة مصر الخير،  لما تقوم

به المؤسسة من جهود لتحسين مستوي الاسر بمحافظة المنيا، وما قدمته من دعم ومساندة لفتيات المحافظة بمراكزها المختلفة، كما أشاد المحافظ ، بالدور التنموي الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني بشكل عام بالمحافظة ومؤسسة مصر الخير على وجه الخصوص.

وثمن وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ، جهود مؤسسة مصر الخير في خدمة المجتمع ورعاية الفئات الأكثر احتياجا ، بهدف المشاركة في توفير حياة كريمة للمواطن والاسهام في تلبية احتياجاته الأساسية، معرباً عن أمله في المزيد من مشاركة الكثير من المؤسسات الأهلية والجمعيات الخيرية ، لرعاية الفئات المستحقة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة