توتو سبورت: دي ليخت يغيب عن يوفنتوس حتى نوفمبر المقبلهل تفجر كارثة مرفأ بيروت ثورة لبنانية؟جولة شرق أوروبية لبومبيو بعد قرار واشنطن سحب قواتها من ألمانياعون من مؤتمر دعم لبنان: كل من يثبت تورطه بانفجار المرفأ "سيُحاسب"ماكرون يطالب بشركاء دوليين لتقديم مساعدات طوارئ إلى لبنانمن مؤتمر المانحين.. أمير قطر يُعلن تقديم 50 مليون لدور لمساعدة لبنانرئيس الجالية المصرية بلبنان: الجسر الجوي الإغاثي موقف مُشرف من الرئيس السيسيبينهم طفل.. مصرع 3 أشخاص وأضرار جسيمة جراء فيضانات بجزيرة يونانيةمعلمة لغة إنجليزية تتحدى رئيس بيلاروسيا في الاقتراع الرئاسيوزير البيئة اللبناني يقدّم استقالته: "رفاق ولادي ماتوا وما بقدر كمّل"العراق: اعتصام مفتوح لخريجي الجامعات للمطالبة بتوفير فرص عمل لهمسفير مصر بإسبانيا: جميع السفارات تتلقى المظاريف المغلقة بانتخابات الشيوخ.. فيديووزيرة الهجرة: تشكيل لجان للرد على استفسارات المصريين بالخارج بشأن انتخابات الشيوخ .. فيديووزيرة الهجرة: تواصل دائم مع المصريين بالخارج بشأن استفسارات التصويت بانتخابات الشيوخ.. فيديوقنصل مصر بدبي: الحكومة المصرية تحرص على التواصل مع أبنائها بالخارجعند العطاء لا تنتظر مقابل.. خبير تنمية بشرية يوجه نصائح من أجل حياة سعيدةالأمن اللبناني ينفي إطلاق الرصاص الحي أو المطاطي على المتظاهرينالحب في زمن الكوليرا.. الصدفة كانت السبب بأشهر أدوار الفنان أسامة أبو العطابيل جيتس: بالعلم والابتكار يمكننا مواجهة التغيرات المناخية وتجنب أخطاء كورونا.. فيديوكورونا تلهم هاجر برهام بطريقة جديدة لرفع مهارات الأطفال بالحواديت

تحرير 7 مخالفات بحملة تموينية على المخابز والمحلات بأجا فى الدقهلية.. صور

   -  

تمكنت حملة تموينية بالدقهلية من ضبط عدد من المخالفات بالمخابز لمركز أجا، وقد وجه السيد محمد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية، وبالتنسيق مع العميد حسين عيطة رئيس مباحث تموين الدقهلية، بتكثيف الرقابة على المخابز والأسواق،  ومدى جودة الخبز والمنتجات الغذائية المعروضة للمواطنين، والإعلان عن أسعارها، والتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة بالأسواق ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمى حفاظا على الصحة العامة، وتحت إشراف العقيد علاء شلش رئيس مباحث تموين ميت غمر، ويحيى محمد السيد مدير إدارة تموين أجا.

وضمت الحملة وائل الطنطاوي ومصطفى عوض وإسلام صبرى مفتشى الإدارة ، وأحمد السعيد العبد والدكتورة عبير شومان من الطب البيطري باجا بالاشتراك مع قوة من وحدة مباحث تموين ميت غمر.

وأسفرت الحملة عن ضبط مخبز بقرية صهرجت الصغرى، ومخبز بقرية برج النور ينتجان خبز ناقص الوزن، كما تم ضبط وتحرير محضر رقم 4645 لسنة 2020 جنح أجا أمن دولة طوارئ ،ضد مجدى.ص.ال صاحب محل جزارة بقريه نوسا الغيط، ومحضر رقم 4646 ضد محمد.ال.ا صاحب محل جزارة بذات القرية، وذلك لعدم اعلانهما عن الأسعار، ومحضر رقم 4647 ضد طاهر.ف.ا صاحب محل بقالة بقريه نوسا البحر لبيعه سجائر بازيد من السعر الرسمى، ومحضر رقم 4648 ضد سوبر ماركت الشريف بقريه نوسا الغيط، وذلك لبيعه سجائر بازيد من السعر الرسمى، والامتناع عن تقديم أوراق المحل ومحضر رقم 10046 لسنة 2020 جنح اجا ضد عبدالمنعم.م.ال صاحب مطعم بقريه نوسا الغيط لعدم وجود شهادة صحية.

تحرير 7 مخالفات بحملة تموينية بأجا (1)
تحرير 7 مخالفات بحملة تموينية بأجا (2)
تحرير 7 مخالفات بحملة تموينية بأجا (3)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة