المعهد القومي للتغذية يوضح خصائص السرسوب بأسبوع الرضاعة الطبيعيةبسعة 30% فقط.. وزيرة التضامن الاجتماعي تفتح معرض ديارنا بماريناالقوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزيةسعفان يرسل برقية عزاء لوزيرة عمل لبنان في ضحايا تفجيرات بيروتمصادر : اللمسات النهائية لتوقيع اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان خلال ساعاتتحمل مساعدات طبية.. طائرة إغاثة مصرية تصل إلى بيروتمصر ترسل مساعدات عاجلة للبنان لمواجهة تداعيات انفجار بيروت.. فيديواستجابة لـ صدى البلد.. مجلس الوزراء يحل مشكلة سيدة الأقصر وابنها من ذوي الاحتياجات الخاصةمصادر: توقيع اتفاق لترسيم الحدود بين مصر واليونانالتفاصيل الكاملة لـ حادث سقوط طائرة خاصة فوق مطار الجونة«الطوخي» يعلن تخطي «بنتي حبيبتي» المليون مشاهدةإصابة الفنانة المصرية نانسي صلاح جراء «انفجار بيروت»: «الحمد لله على كل شئ»أول تعليق من عروس بيروت الهاربة من الانفجار: «سنواصل زفافنا»ماكرون فور وصوله بيروت: «سيكون لدينا المزيد من الفرق الإنقاذية في لبنان»ماكرون يصل إلى لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتالأقمار الصناعية تظهر دمار «انفجار بيروت».. وخبير: يعادل تفجير 2.2 طن «TNT»سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل 920 جنيهاً.. وعضو الشعبة يتوقع الوصول إلى ألف جنيهتعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليومأصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهورية

هدافو بريميرليج.. أوباميانج يبتعد عن صلاح ويلاحق فاردي

   -  
أوباميانج

كتب- عمر قورة:

افتتح الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال التسجيل لفريقه في مواجهة ضيفه ليستر سيتي، في الجولة الـ34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل أوباميانج الهدف في الدقيقة الـ21 من اللقاء، بعدما تابع تمريرة من بوكايو ساكا إلى داخل شباك الدنماركي كاسبر شمايكل حارس ليستر.

ورفع صاحب الـ31 عاما رصيده إلى 20 هدفا ليعزز تواجده في المركز الثاني ضمن هدافي بريميرليج، متأخرا بفارق هدف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر الذي أدرك هدف التعادل في الدقيقة الـ85، ليعزز تربعه على صدارة الهدافين رافعا رصيده إلى 22 هدفا.

ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين اللاعب داني إنجز مهاجم ساوثهامبتون بـ18 هدفا، ويأتي الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول رابعا برصيد 17 هدفا، مع تبقي خمس مباريات للريدز بطل المسابقة.

ويسعى صلاح للاحتفاظ بالحذاء الذهبي كهداف للدوري الإنجليزي للمرة الثالثة على التوالي، بعدما تُوج هدافا للمسابقة خلال الموسمين الماضيين بتسجيل 32 هدفا في (2017-18) و22 هدفا في (2018-19) بالتساوي مع زميله السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول وأوباميانج.

وسجل أوباميانج 20 هدفا أو أكثر في الدوري في آخر خمسة مواسم على التوالي، كرابع لاعب فقط يحقق هذا الإنجاز في الدوريات الخمسة الكبرى بجانب كل من البولندي روبرت ليفاندفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، والأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني.

هدافو بريميرليج 2019-20 حتى الآن:

جيمي فاردي - 22 هدفا

بيير إمريك أوباميانج - 20 هدفا

داني إنجز - 18 هدفا

محمد صلاح - 17 هدفا

سيرجيو أجويرو - 16 هدفا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة