السيطرة على حريق فى معرض ملابس ومخبز فى كفر شكر (صور)مصرع شخص وإصابة 5 في حادث مروري بالبحيرةإصابة 3 أشخاص بالبحيرة في انقلاب سيارة على الطريق الصحراويطالب يدفع حياته أثناء محاولة إنقاذ طفلين من الغرق: أخرج أحدهما وغرق مع الثانىارتفاع العنب وتراجع الفلفل.. أسعار الخضر والفاكهة بسوق العبور اليومتباين أسعار النفط وسط مخاوف عرقلة للطلب على الوقود بسبب كوروناالذهب يواصل ارتفاعه عالميا والأسعار تلامس مستويات قياسية جديدةارتفاع المكرونة وتراجع الكابوريا.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليومالاتحاد للطيران بأبوظبي تخسر 758 مليون دولار بالنصف الأول من العامخط ساخن وموقع.. الحكومة: تنفيذ مقترحات للتعامل مع العائدين بسبب كوروناالسياحة.. أبرز 10 مهن للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات كوروناأوراسكوم للتنمية تبيع أرض بقيمة 104.8 مليون جنيه بالجونةوزيرة التضامن تفتتح معرض ديارنا: نعود بعد غياب بإجراءات احترازية مشددةالمعهد القومي للتغذية يوضح خصائص السرسوب بأسبوع الرضاعة الطبيعيةبسعة 30% فقط.. وزيرة التضامن الاجتماعي تفتح معرض ديارنا بماريناالقوى العاملة: قبول طلبات 201 فرصة عمل بالقليوبية برواتب مجزيةسعفان يرسل برقية عزاء لوزيرة عمل لبنان في ضحايا تفجيرات بيروتمصادر : اللمسات النهائية لتوقيع اتفاق ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان خلال ساعاتتحمل مساعدات طبية.. طائرة إغاثة مصرية تصل إلى بيروتمصر ترسل مساعدات عاجلة للبنان لمواجهة تداعيات انفجار بيروت.. فيديو

وكيله: الشناوي رفض عروضا وجدد للأهلي في 6 دقائق بلا شروط

   -  
محمد الشناوي
كتب- عبدالقادر سعيد:

أكد حازم الحديدي وكيل أعمال الحارس محمد الشناوي أن جلسة تمديد العقد مع النادي الأهلي لم تستغرق أكثر من 6 دقائق، وانتهت بتوقيع العقود.

وفي تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" على قناة "أون تايم سبورتس 2" قال وكيل الحارس :" الشناوي يعرف جيداً قدر الأهلي ويحب النادي كثيراً، لذلك لم يضع أي شروط عند تجديد العقد.

وكان النادي الأهلي قد أعلن تمديد عقد الحارس محمد الشناوي لخمس سنوات قادمة، بالإضافة إلى تمديد عقد المدافع سعد سمير لثلاث سنوات.

وأضاف وكيل الحارس :"وصلت عروض كثيرة للشناوي في الفترة الأخيرة لكنه رفضها من أجل الاستمرار مع النادي الأهلي، يدرك الحارس أن النادي هو الذي صنعه".

وعن كواليس تمديد العقد قال الحديدي :"الجلسة استغرقت نصف ساعة جرى خلالها الحديث والمناقشات العادية بعيداً عن تفاصيل العقد، أما ما يتعلق بالتجديد انتهى خلال 6 دقائق على الأكثر".

وأنهى وكيل الشناوي :"العقد الجديد مع النادي الأهلي ليس به أي شروط جزائية، لكن في حالة وصول عرض احتراف سيخضع الأمر لدراسة الأهلي، وإذا كان النادي في حاجة للشناوي سيبقى بكل تأكيد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة