أغرب أرقام 2020 القياسية.. كتاب بحجم ملعب تنس وطفل يحل 196 مسألة فى دقيقةالأمير تشارلز قدم مساعدات مالية لهارى فى انتقاله للوس أنجلوس.. اعرف القصة7 فوائد لا تتوقعها للتين الشوكي.. منها تقوية المناعةصالح جمعة وكهربا يواصلان التدريب فى الأهلي بعد الاستبعاد أمام إنبى.. فيديومحمد الحنفى حكماً لمباراة الزمالك والاتحاد السكندرى غداًالمقاصة يطالب الجبلاية بقيد استثنائى لـ أيمن حفنىشادي محمد لـ أيمن عبد العزيز بعد تصريحاته عن مجاملة الأهلى: "ذاكرة سمك"sankei اليابانى يجرى حوارا مع محررة اليوم السابع ندى مجاهد حول أولمبياد طوكيومفاجأة.. هيدرسفيلد يوافق على عرض الأهلي ورمضان يرفض التوقيع ويطلب مهلةموليكا عن ارتدائه قميص الزمالك: مجرد تى شيرت تدريبألميريا: لا نتفاوض مع أى لاعب بالدورى المصرىاتحاد الكرة: 40 ألف دولار تكلفة حكام قمة الأهلي والزمالكمروان محسن يقود هجوم الأهلى أمام إنبى وأجاى يعوض غياب رمضانوزير العدل يقرر إنشاء 4 مكاتب توثيق جديدة بالجيزة16 فيلمًا دوليًا في الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي«ميدفست مصر» يطرح برنامج إنتاج أفلام قصيرة مستوحاة من قصص إنسانية لمرضىتحرير (272) قضية تموينية وضبط 600 ألف ماسك طبي غير مطابق للمواصفات بالمنوفيةالسيطرة على حريق بالحرم الجامعي بالإسكندرية.. والجامعة: لم يؤثر على سير الامتحاناتمحافظ القاهرة يتفقد المقرات الانتخابية لمجلس الشيوخمصرع ربة منزل وإصابة 3 آخرين فى حادث تصادم بسوهاج

وزير الرياضة: انطلاق الدوري في الموعد المحدد- فيديو

   -  

كتب – معتز عباس:

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة عقدت اجتماعًا اليوم وأكدت استمرار الأنشطة الرياضية، بانطلاق الدوري في الموعد المحدد، وسيتم تقديم الانطلاق يومًا، مع ترك الجزء الفني للاتحاد واللجنة الخماسية.

وأضاف "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، اليوم الثلاثاء، أن الرياضة لها رسالة تربوية، ونحن في الوزارة نساند حملات الدولة للتوعية بخطورة التحرش ضد المرأة.

وعن مبادرة "دراجتك صحتك"، أوضح وزير الرياضة أن الوزارة ستعلن غدًا تفاصيل انطلاق المبادرة، لافتًا إلى أنها تنفيذًا لتكليفات القيادة السياسية، كما أن استخدام الرئيس عبد الفتاح السيسي للدراجة يعد نموذجًا للشباب في الاهتمام بالرياضة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة