نسى يدفع الفلوس.. مواطن يرد مبلغ قيمة التصالح فى مخلفات البناء بكفر الشيخصور.. حملة نظافة مكبرة لرفع كفاءة الشوارع والميادين بمدينة المنصورةلجنة التصالح بالمبانى المخالفة ببنى سويف تذكر المواطنين بموعد انتهاء المهلةحملات مكثفة لرفع تراكمات القمامة بمدينة كوم أمبو فى أسوان.. صورفريق طبى من "الزقازيق وعين شمس ومعهد القلب" يقدم خدمات صحية بجنوب سيناءالإنقاذ النهرى بالإسكندرية تنتشل جثة شاب غرق فجر اليوم بالعجمىتنفيذ 1061 حكما قضائيا وضبط بندقية خرطوش بحملة أمنية فى سوهاجمحافظ القليوبية يثنى على المشاركة الفعالة لأبناء المحافظة فى انتخابات الشيوخنبيل الحلفاوي: شويكار نقلت أسلوبها الخاص في الحديث للمسرح والشاشةشيريهان ناعية شويكار: عزائي إلى المسرح والسينما والتليفزيونغادة رجب تنعي شويكار: القمر التي أمتعتنا علي مر التاريخأحمد الشامي يعود للسينما من خلال فيلم «الورشة»لإسعاد الفقراء.. الأوقاف توزع 5 أطنان لحوم أضاحٍ بالمنوفية "دفعة أولى"بتوجيهات السيسي.. مصر ترسل مساعدات عاجلة للسودانحدث في 8ساعات|القوات المسلحة تعلن قبول دفعة من الأطباء.. ومساعدات عاجلة للسودان"ملوك الشمس" يصل التشيك تمهيدًا لافتتاحه آخر الشهرجزء من بانوراما قصر البارون.. "الآثار" توافق على ترميم قصر السلطانة ملكشعبة العدد والآلات تشيد بدور "التنمية الصناعية" فى دعم الصناعة الوطنيةموجز الاقتصاد اليوم الجمعة 14- 8 - 2020بالصور.. أحدث صيحات البليزر للرجل وكيفية تنسيقها

بورصة وول ستريت تغلق منخفضة بعد سلسلة مكاسب مع تزايد الإصابات بكورونا

-  
تراجعت الأسهم الأمريكية اليوم الثلاثاء مع اقبال المستثمرين على مبيعات لجني الأرباح بعد يوم من تسجيل المؤشر ستاندرد اند بورز500 أطول سلسلة مكاسب هذا العام ومع تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وأعلنت أجزاء واسعة في الولايات المتحدة عن عشرات الآلاف من الإصابات بالفيروس، ووسعت نيويورك الحجر الصحي للمسافرين ليشمل الزائرين من ثلاث ولايات أخرى بينما ألغت منطقة ميامي الكبرى في فلوريدا عمليات إعادة الفتح.

وأظهر المؤشر ناسداك أداء أفضل من المؤشرين الرئيسيين الآخرين في بورصة وول ستريت وسجل مستوى قياسيا مرتفعا جديد أثناء التعاملات قبل أن يرتد ليغلق منخفضا.

وأنهى المؤشر داو جونز الصناعي جلسة التداول منخفضا 396.85 نقطة، أو 1.51 بالمئة، إلى 25890.18 نقطة بينما هبط المؤشر ستاندرد اند بورز500 القياسي 34.40 نقطة، أو 1.08 بالمئة ليغلق عند 3145.32 نقطة.

وأغلق المؤشر ناسداك المجمع منخفضا 89.76 نقطة، أو 0.86 بالمئة، إلى 10343.89 نقطة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة