بحضور ميرفت أمين ودلال عبدالعزيز.. خروج جثمان شويكار من المستشفى إلى مثواها الأخيربكاء نهال عنبر.. 10 لقطات لنجوم الفن في وداع «سيدتي الجميلة» شويكار (صور)اقتصاد تونس يسجل انكماشا 21.6% فى الربع الثانى من العام على أساس سنوىأسعار الدواجن اليوم.. 19 جنيها للكيلو من المزرعةتعرف على أسعار الخضروات بسوق العبور اليوم السبت 15-8-2020بدء التشغيل التجريبي للمجزر الآلي في شركة جنوب الوادي للتنمية.. صورأسعار العملات فى السعودية اليوم السبت 15-8-2020شركة مياه دمياط تنظم حملة توعوية لطلاب المدارس حول ترشيد الاستهلاكالتضامن: مبيعات ديارنا بمارينا تتحاوز 500 ألف جنيه خلال الأسبوع الأولوزير التعليم العالى يفتتح أعمال التطوير بطب الإسكندرية بقيمة 65 مليون جنيه.. صورمكتب التمثيل العمالى بالرياض: استرداد أجور متأخرة بأكثر من 5 ملايين ريالالقوى العاملة: تعيين 366 شابا فى أسيوط بينهم 8 من ذوى القدراتالتضامن: انتظام صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من برنامج كرامةجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا تتيح 13 برنامجا دراسيا متميزا فى علم الإدارة لطلاب الثانوية بالتعاون مع جامعة بليموث البريطانيةمحافظة القاهرة تشكل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار بشارع قصر النيلتربية نوعية عين شمس: 220 طالب تقدموا لاختبارات القدرات الفنية والموسيقيةعايش قبل "البطاقة".. معمر الجيزة اسمه على "دراعه" ومعظم أبنائه رحلواالقابضة لكهرباء مصر تفتح باب التقدم للتدريب للحاصلين على الشهادة الإعداديةانتبه.. بياض لسانك قد يشير إلى الإصابة بهذه الأمراضتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار المنهار بشارع قصر النيل

عيش حياة الملوك.. برج على الطراز الفيكتورى للبيع مقابل 2.5 مليون جنيه إسترلينى

   -  

يتمتع المشترون بفرصة لمرة واحدة في العمر لامتلاك ملكية مميزة وتحتوى على برج بارتفاع 218 قدمًا على الطراز الفيكتوري، وتحتوى على مسبح 60 قدمًا ودخل ثابت يبلغ 35000 جنيه إسترليني سنويًا، إذ تستخدم شركتى محمول البرج لتقديم الخدمة، وذلك بقيمة 2.5 مليون جنيه إسترلينى.

برج Sway في هامبشاير عبارة عن منزل مكون من 14 طابقًا ويُعتقد أنه أطول هيكل خرساني غير مسلح في العالم، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتم بناؤه في عام 1879، ويوفر إطلالات رائعة عبر ريف نيو فوريست والساحل الجنوبي، وحتى جزيرة وايت، كان المنزل المميز، في قرية سواي، ملكا لعائلة رجل الأعمال ورجل الأعمال بول أطلاست، 73 عامًا، على مدار الـ 47 عامًا الماضية، لكنه يتطلع الآن لبيعه مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني.

وقال أطلاست لصحيفة التايمز: "لم يقم أحد ببيع منزل مثل هذا من قبل، وربما لن يقوم أحد على الإطلاق ببيعه، أبلغ من العمر 74 عامًا هذا العام، لذا اعتقدت أنه يجب أن يكون لدينا تغيير قبل أن نموت، إذا أتى الناس بالعرض الصحيح فسوف نبيعه".

ويأتي العقار، الذي قيمه المالك في السابق بمبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني، مزودًا بمسبح 60 قدمًا ودخل اتصالات يبلغ 35000 جنيه إسترليني سنويًا نظرًا لاستخدامه من قبل خدمات الطوارئ واثنين من مزودي خدمات الهاتف المحمول. وعندما أطلاست البرج للبيع في 2018، قال إنه إذا لم يتم العثور على مشتري في غضون 45 يومًا، فسيبدأ في عملية تقديم البرج كجائزة، عن طريق بيع تذاكر فقط بقيمة 10 جنيهات إسترلينية، ومع ذلك، فإن هذا لم ينجح بالنسبة لهم، ولا يزال يمتلك العقار وبعد دخوله وخرجه من السوق في السنوات القليلة الماضية، يقوم بمحاولة أخرى للعثور على مشترٍ.

وعاش جد أربعة أطفال في البرج المكون من 14 طابقًا منذ عام 1995 مع زوجته جولي لتربية طفليهما.

البرج من الداخل
البرج
الحديقة
المسبح
المنزل من الداخل
برج على الطارز الفيكتورى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة