إعادة محاكمة 3 متهمين في أحداث مسجد الفتح اليومإيهاب فهمي عن حالة سناء شافع: ندعو الله أن يقوم بالسلامةادعوا لاختي.. منشور مؤثر لـ زينة بعد إصابة شقيقتها بنزيف في المخالحب كل ما أريده.. أحمد فلوكس يثير فضول متابعيه بصورة غامضةهل تريدون جولة؟.. ساموزين يشارك جمهوره صورة جديدة عبر إنستجرام"التعليم العالي": 37 ألفا و500 طالب يسجلون في اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتربيع ياسين: أنقذت أسامة فيصل من الرحيل عن الزمالك مجانًافي ليلية صوفية .. علي الهلباوي يتألق بأوبرا الإسكندرية .. صوراستعدادًا لانتخابات الشيوخ..اجتماعات تنظيمية بالأمانات النوعية بحزب مستقبل وطن بالإسكندريةالذراع اليمنى للغنوشي يستقيل من البرلمان‬الكوارث تضرب العالم.. ونزوح عشرات الآلاف بسبب الفيضانات فى إثيوبياالرئيس عون لترامب: نأمل أن تساعد الولايات المتحدة في إنهاء ملف ترسيم الحدود البحريةأهم الأخبار.. يوفنتوس يودع دوري أبطال أوروبا.. حصيلة ضحايا تحطم طائرة الهند.. تنسيق الجامعات 2020محمد عشماوى: بنك ناصر الاجتماعي يضع حقوق كبار السن على رأس أولوياتهمدير معهد طبي يشكك في فاعلية لقاحات كورونا: سابق لأوانهكمال أبو رية: الفنان أحمد عبد العزيز كان بيضربني بقسوة في مسلسل "سوق العصر"صور| بعد إصابتها بنزيف في المخ.. زينة تطلب الدعاء لشقيقتهارنا رئيس بـ"الضفائر" وساندي علي على "يخت".. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةالنشرة الفنية| الحالة الصحية لسناء شافع وفاروق فلوكس وماذا فعل آسر ياسين مع محمد رمضان؟عمر ربيع ياسين يكشف مفاجآت: فيلا محمود الخطيب لم تتعرض للسرقة.. فيديو

لجنة لمتابعة الإجراءات الاحترازية بمراكز الشباب ببورفؤاد| صور

   -  
لجنة لمتابعة الإجراءات الاحترازية بمراكز الشباب ببورفؤاد

قرر محافظ بورسعيد عادل الغضبان، تشكيل لجنة رقابية برئاسة عبدالعظيم رمضان، السكرتير العام المساعد، وتضم وكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتور علي أبو سمرة، وكيل وزارة الصحة والدكتور أحمد حسن هاشم، وممثل عن مديرية أمن بورسعيد ، للمرور على مراكز الشباب والأندية بمدينة بورفؤاد لمتابعة تطبيق الضوابط الصحية و الإجراءات الاحترازية التي أقرتها الوزارة لعودة الأنشطة الرياضية.
وتفقدت اللجنة برئاسة السكرتير العام المساعد أندية "السلام البحرى - التجديف - هواه الصيد" ومراكز شباب "العاشر - سبورتنج"، مشيدة ب الإجراءات الاحترازية التي قامت بها الأندية و مراكز الشباب خاصة بنادي السلام البحري الذي اتبع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية منذ بداية دخول العضو من النادي مرورا بأعمال التعقيم والتطهير، وذلك بعد عودة النشاط الرياضي.


جانب من أعمال اللجنة
جانب من أعمال اللجنة
جانب من أعمال اللجنة
جانب من أعمال اللجنة
جانب من أعمال اللجنة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة