مستقبل وطن بالإسكندرية يواصل حملة طرق الأبواب لحث المواطنين على المشاركة في انتخابات الشيوخإعادة محاكمة يوسف بطرس غالى بقضية فساد الجمارك السبتليلى علوي في صور خاصة مع عائلتها.. شاهدبتورتة ميلادها.. شيماء سيف توجه رسالة لجمهورها عبر انستجرامهيفاء: منزلي يبعد 500 متر عن موقع تفجير بيروت وتدمر تمامًاشاروخان ينعى ضحايا الطائرة الهنديةقلبي معك يا أجمل المدائن.. هالة صدقي توجه رسالة للشعب اللبنانيبأغنية بنت الجيران.. شاهد.. عمر كمال يشعل حفلته بدبيزراعة الفيوم: بدء تصدير الملوخية المصرية لأسواق أوربا واليابان.. تفاصيلإعلام القاهرة تنظم ندوة عن ممارسات الإعلام التقليدي خلال جائحة كورونامحمد رمضان يحتفل بوصول كليب "إنت جدع" لـ66 مليون مشاهدةنجل غنوة يحيي ذكرى ميلاد والدته الراحلة بكلمات مؤثرةنبيل الحلفاوي مستاءً من 2020: "السنة ديه خلت الواحد خلقه ضيق"تعرف على الكمية المناسبة لشرب السوائل في الصيفبشرى.. لقاح كورونا الروسي في مرحلة الاختبارات النهائيةاخبار الزمالك.. طارق حامد يعود للتدريبات.. وتفاصيل مكالمة مرتضى منصور وتركي آل الشيخصديق رمضان: عرض أوروبي وآخر آسيوي لضم صبحي.. فيديونجم الزمالك السابق: غياب طارق حامد عن الفريق يسبب أزمة.. فيديونائب رئيس اتحاد الكرة يعلن موعد استئناف مباريات القسم الثاني.. فيديوأحمد جلال إبراهيم: ننتظر قرار كارتيرون بشأن كريم العراقي

حملة لـ مجلس مطروح تضبط خيولا على الكورنيش ..صور

   -  
ضبط خيول على الكورنيش

أعلن وجيه عبد الرازق رئيس مدينة مرسي مطروح قيام حملة من مجلس المدينة وشرطة المرافق والإدارات المعنية على الكورنيش؛ أسفرت عن ضبط عدد من الخيول والمحال المخالفة.


وأضاف أنه تم التحفظ على خيول منتشرة بكورنيش المدينة والتى تثير الرعب بين المواطنين بشكل عشوائي ويسيء للمدينة الساحلية ذات الطابع الجمالي.


اقرأ أيضا:

 وكيل صحة مطروح يستقبل رئيس قطاع الرعاية لبحث تفعيل المبادرات الطبية


وأشار إلى أنه تم المرور علي المقاهي بكورنيش المدينة لمراجعة التراخيص ومتابعة التزام المقاهي بالإجراءات الاحترازية وتمت إزالة إشغالات الطريق التي تحتل الأرصفة وتعيق سير الحركة والتنبيه عليهم أكثر من مرة والتي تساعد على زيادة التجمعات في ظل انتشار فيروس كورونا.


ناشد رئيس مدينة مرسي مطروح أصحاب المحال التجارية بعدم إشغال الأرصفة والطريق والتعاون مع مجلس المدينة للحد من انتشار الباعة الجائلين بالمدينة وأصحاب الماشية المنتشرة بعدم تركها بالشوارع حفاظ على الشكل الحضاري للمدينة.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة