دراسة جديدة: السمنة تزيد خطر الوفاة بكورونا خاصة بين الرجال الأصغر سنادراسة تؤكد نجاح لقاح صينى فى إحداث استجابة مناعية قوية ضد فيروس كوروناالاتحاد الأوروبى يتوصل إلى أول صفقة لشراء لقاح محتمل لفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس غرب النيل بفلوريدا الأمريكية لـ33 حالة«تطوير التعليم بجامعة بنها» يبحث نظام التعليم الهجين بعد ظهور فيروس كورونامع بدء تطبيقه في المطارات المصرية.. كُل ما تريد معرفته عن قرار حظر دخول القادمين دون PCRتحرير 43 محضر إشغال طريق بالأقصرمحافظ الاسماعيلية يوجه بفتح طريق مؤدي إلى كوبري الشهيد منسي بإزالة تلال القمامةإزالة 15 مخالفة تعدٍ واسترداد 1142 مترًا في المنياكباري ومحاور شرق القاهرة شريان جديد للتنمية والتعمير والانسياب المروري (فيديو)رئيس الوزراء يصل مطار الخرطوم.. ونظيره السوداني يستقبله«مبارك كان يعلم منذ 1997».. كاتب يكشف مفاجآت جديدة عن كواليس بناء سد النهضةوزير الإسكان يُصدر 43 قرارًا إداريًا لإزالة مخالفات البناء والتعديات بالمدن الجديدةاعترضت على ثمن اللقاء الجنسي.. كشف تفاصيل مقتل مُسٍنة ببشاعة في العجوزةتشكيل العدالة المتوقع لمواجهة الهلال في الدوري السعوديالأهلي يحصن «حمدي فتحي» من مفاوضات بيراميدز«الخطيب» يحتوى غضب «فايلر» في الأهليفايلر يشعل حماس لاعبي الأهليموعد مباراة الأهلي والفيصلي فى الدورى السعودى للمحترفين.. والقنوات الناقلةعمر السومة يقود تشكيل أهلى جدة المتوقع لمواجهة الفيصلي فى الدورى السعودى

تمكن الصم من قراءة الشفاه.. اختراع كمامة شفافة بالكامل.. صور

   -  

فرضت جائحة كورونا، روتينا جديدا على حياة المعظم منا، وتحولت أقنعة الوجه لجزء أساسى من حياة الأشخاص تجنبا لعدوى الفيروس التاجى، وعندما أصبحت أقنعة الوجه جزءًا حيويًا من حياتنا اليومية، سرعان ما بدأ الناس في ملاحظة جميع القيود التى تسببها الأقنعة، إذ يشكو البعض من أن معظم الأقنعة تجعل التنفس صعبًا، والبعض منزعج من صنع نظاراتهم ضبابًا، كما تخفى تعابير الوجه، وتجعل التواصل أكثر تعقيدا، وفقا لموقع bored panda".

وكل هذه الملاحظات السلبية لاحظتها شركة تدعى Redcliffe Medical Devices إحدى هذه المشكلات الكبيرة وقررت حلها من خلال إنشاء منتجها الخاص.

كما لاحظت على الأرجح، أن القناع يخفى نصف وجه الشخص، وبسبب ذلك، تخفى الأقنعة الوجوه وتعابير الوجوه،  تعقد التواصل اللفظي قليلاً، ولكن الأهم من ذلك، أنه عندما يرتدي الجميع قناعًا، لم يعد بإمكان الأشخاص الصم قراءة الشفاه، مما يجعل كل تفاعلاتهم اليومية أكثر صعوبة.

وأخذت Redcliffe Medical Devices ذلك في الاعتبار وأنشأت قناع وجه لا يخفي وجهك وفي نفس الوقت يوفر لك حماية فائقة، إذ أن القناع شفاف.

وقناع LEAF ، إنه أول قناع شفاف بالكامل في العالم يحمى من الغبار والتلوث والميكروبات وكل شيء آخر لا ينبغي أن يكون في الهواء الذي تتنفسه.

ويحتوي القناع على مرشح عالي الكفاءة يرشح بسرعة 99.97٪ من الجسيمات الصغيرة، علاوة على ذلك ، فإنه يزيل كل الروائح الكريهة من الهواء الذي تتنفسه.

القناع
قناع جديد
قناع شفاف
قناع للوجه
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة