كاتب تركى: حزب أردوغان يخاف من المعارضة التركية ميرال أكشنار "المرأة الحديدية"حلمى النمنم: "شيوخ 2020" واجب وطنى.. والمصريون يصرون على استكمال مؤسساتهمنائب محافظ المنوفية: الدولة المصرية أصبحت واعية لمفهوم تمكين الشبابداوود أوغلو لأردوغان: من يتحدث عن متآمرين ولا يستطيع مشاهدة ألعابهم لا يمكنه الحكمأستاذ صحة عامة: تجارب اللقاح الروسى ضد كورونا "غير كافية" حتى الآنوزير البترول الأسبق: مصر تشهد ثورة بمجال التعدين بعد سنوات من تدهورهأكبر معمرة تشارك فى انتخابات الشيوخ.. وتؤكد: صوتي أمانة وبحب السيسيعضو تنسيقية الأحزاب عن انتخابات الشيوخ: مصر كانت أمام عرس انتخابى ديمقراطىضياء رشوان: إشادة وسائل الإعلام الدولية بالانتخابات..و"ملقوش حاجة حراقة" يشتغلوا عليهاعضو تنسيقية شباب الأحزاب: حوار وطنى مستمر لإثراء الحياة السياسية فى مصرخاتم وعربية وساعة.. أسعار أغلى ما يمتلكه الأمير ويليام وكيت ميدلتونانتهاء التصويت في اليوم الثاني لانتخابات مجلس الشيوخ.. وبدء فرز صناديق الاقتراعرئيس جهاز المخابرات يعقد اجتماعا موسعا بجوبا مع قادة وأعضاء الجبهة الثورية السودانيةبعد 14 عامًا .. حميد الشاعري يستعد لطرح ألبومه الجديد في 2020المركز القومي للمسرح والموسيقى ينعي سناء شافعمينا مسعود يشارك جمهوره أحدث صورهبخالص الحزن .. خالد الصاوي ينعي سناء شافعالكرات الثابتة شعار استعداد الإسماعيلى لديربي القناةاحتفالية استاد الاهلي ..شاشات عملاقة..النسر يحلّق والخطيب يصافح القداميمحمود الخطيب: هنرد قريبًا على المسيئين للأهلى ونكشف كل التفاصيل

في الجول يكشف التفاصيل المالية لانتقال طاهر للأهلي ونسبة إعادة البيع

   -  
طاهر محمد طاهر - الأهلي - المقاولون العرب
أتم الأهلي اتفاقه مع المقاولون العرب رسميا لانتقال طاهر محمد طاهر للقلعة الحمراء ويتبقى فقط الاتفاق الشخصي مع اللاعب فما هي تفاصيل المفاوضات؟

حسبما علم FilGoal.com فإن الصفقة ستكلف خزائن الأهلي 20 مليون جنيه مع بعض الامتيازات الأخرى يحصل عليها المقاولون وجار الاتفاق عليها في الوقت الحالي.

كما سيدفع الأهلي نسبة 20% للمقاولون من إعادة بيع طاهر في المستقبل لأي فريق آخر.

هذا بالإضافة لعدم تضمن الاتفاق بين الناديين عدم وجود إعارات من الأهلي إلى المقاولون في الصفقة.

وكان أول عرض قدمه الأهلي للمقاولون للحصول على خدمات طاهر هو 8 مليون جنيه، فيما طلب الأخير الحصول على 40 مليون جنيه.

واستمرت المفاوضات خلال الفترة الماضية إلى أن تم التوصل لاتفاق ينص على دفع الأهلي لـ20 مليون جنيه.

طاهر صاحب الـ23 عاما انضم إلى فريق لو هافر الفرنسي معارا في صيف 2016 قبل أن يعود إلى فريقه بعد موسم، وهو مستمر مع المقاولون منذ ذلك الحين.

وشارك طاهر خلال الموسم الجاري في 6 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها مرة.

وفي الموسم الماضي، سجل طاهر 3 أهداف وصنع 6 خلال ظهوره في 19 مباراة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة