مفاجأة.. شريف إكرامي مستمر في الأهليانقلاب في ريـال مدريد يمهّد لرحيل «هازارد»بعد صدمة الإصابة.. برشلونة يكشف موقف «ميسي» من موقعة البايرنصحيفة إنجليزية توضح آخر تطورات ملف رمضان صبحيتراجع في القيمة التسويقية لرمضان صبحي«موليكا» يكشف سر ارتداء قميص الزمالك: لا يدل على شيء«تشريعية النواب» ترفض رفع الحصانة عن مرتضى منصور في سب وقذف «الخطيب»صور| ليلى زاهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها"كنت سبب انكم تتعرفوا على بعض".. عمر الشناوي يهنئ هند عبدالحليم بزواجها"الحلفاوي" يوضح سبب موافقة نجوم على الظهور بأدوار صغيرة في "رأفت الهجان""الجونة السينمائي" يعلن عن عرض 16 فيلمًا دوليًا في دورته الرابعةمتابعة تتمنى الموت لهيفاء وهبي.. وابنة الأخيرة تردميدفست مصر يفتح باب التقديم لبرنامج صناعة الأفلام "من النص إلى الشاشة"والدها لعب بنادي الزمالك.. معلومات عن أحدث عروس في الوسط الفنيرانيا محمود ياسين تروي موقفين جمعاها بالمخرج عاطف سالمشيخ المدربين السوريين لكرة السلة.. قيس نجيب يعلن وفاة عمهريم البارودي تعلن وفاة مساعدتهاجامعة الدول العربية تطلق بعثتها لمراقبة انتخابات مجلس الشيوخانتظام الحالة المرورية بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهينعميد إعلام القاهرة تتابع اختبارات القدرات.. و215 طالبا يؤدون الامتحان

وصول 271 سائحا من أوكرانيا وبيلاروسيا إلى مدينة الغردقة

-  
مطار الغردقة الدولي

استقبلت، اليوم الثلاثاء، مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر طائرتين قادمتين من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا على متنهما 271 سائحًا، وذلك في ضوء استئناف حركة السياحة الوافدة إلى مصر منذ أوائل يوليو الجاري.
حيث استقبل مطار الغردقة الدولي رحلتي طيران إحداهما قادمة من العاصمة البيلاروسية منسك على متنها 130 سائحا بيلاروسيا، والأخرى من العاصمة الأوكرانية كييف على متنها 141 سائحًا أوكرانيًا.
وقد قامت المكاتب الداخلية للوزارة والهيئة ال مصر ية العامة للتنشيط السياحى بالمحافظة باستقبال السائحين بالورد وقدموا لهم بعض الهدايا التذكارية.
جدير بالذكر أنه منذ بداية استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر مع أول يوليو الجاري؛ استقبلت مدينة شرم الشيخ 13 رحلة طيران قادمة من دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا، كما استقبلت مدينة الغردقة 11 رحلة طيران قادمة من دول أوكرانيا وبيلاروسيا وسويسرا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة