«الطوخي» يعلن تخطي «بنتي حبيبتي» المليون مشاهدةإصابة الفنانة المصرية نانسي صلاح جراء «انفجار بيروت»: «الحمد لله على كل شئ»أول تعليق من عروس بيروت الهاربة من الانفجار: «سنواصل زفافنا»ماكرون فور وصوله بيروت: «سيكون لدينا المزيد من الفرق الإنقاذية في لبنان»ماكرون يصل إلى لبنان بعد انفجار مرفأ بيروتالأقمار الصناعية تظهر دمار «انفجار بيروت».. وخبير: يعادل تفجير 2.2 طن «TNT»سعر جرام الذهب عيار 21 يسجل 920 جنيهاً.. وعضو الشعبة يتوقع الوصول إلى ألف جنيهتعرف على سعر صرف الدولار مقابل الجنيه اليومأصابها بعاهة مستديمة.. إحالة طبيب للمحاكمة أجرى "الختان" لطفلة في سوهاجفي يوم واحد.. الأمن العام يُنفذ 35 ألف حُكم قضائي بمحافظات الجمهوريةفي 5 محافظات.. الداخلية تُزيل التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة"بي إم دبليو" تكشف عن خسائر فادحة خلال الربع الثاني من العام 2020رسميًا.. سكودا سوبيرب الجديدة في مصر بسعر يبدأ من 490 ألف جنيهوزراء التنمية المحلية والهجرة والصناعة يبحثون توفير فرص عمل للعمالة العائدة من الخارج بسبب تداعيات أزمة كورونالأول مرة بجامعة القاهرة.. تقديم طلبات التسكين بالمدن الجامعية إلكترونياولاء محمد شتا رئيسا تنفيذيا لهيئة تمويل العلوم والتكنولوجيامدبولي يعقد اجتماع الحكومة اليوملطلاب الثانوية العامة.. تعرف على المعاهد الخاصة المعتمدةوزير الإسكان: بدء تسليم ٧١٦ وحدة بمشروع "سكن مصر" بمدينة 6 أكتوبر الجديدة 16 أغسطسرئيس الجهاز: جار الانتهاء من إجراءات تسليم مقر مكتبة الطفل لـ"هيئة الكتاب" بمدينة الشروق

مصدر يكشف لمصراوي التفاصيل المالية في صفقة انتقال "طاهر" للأهلي

   -  
طاهر محمد

كتبت- ريهام حمدي:

توصل النادي الأهلي إلى اتفاق مع المقاولون العرب، لضم طاهر محمد طاهر خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأكد مصدر لـ"مصراوي"، أن الاتفاق تم بين رئيسي الأهلي والمقاولون، والذي يقضي بانضمام طاهر للفريق الأحمر مقابل 20 مليون جنيه.

وأشار المصدر إلى وجود اتفاق بين الناديين على حصول المقاولون العرب على نسبة 20% من إعادة بيع الأهلي لطاهر -إذا تم- خلال السنوات المقبلة.

وشدد المصدر أن الاتفاق بين الأهلي والمقاولون يقضي بحصول ذئاب الجبل على إضافات مالية أخرى قيمتها 5 ملايين جنيه تتعلق بمعدل مشاركات طاهر مع القلعة الحمراء أو منتخب مصر.

وعقد اليوم الثلاثاء، محمود الخطيب رئيس الأهلي، جلسة مع محسن صلاح رئيس مجلس إدارة المقاولون العرب، ليتم التناقش خلالها حول انتقال طاهر إلى صفوف الأهلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة