بالأرقام.. تعرف على صفقة ليفربول الجديدةبعد عبد الله السعيد.. اتحاد الكرة يكرم جميع نجوم نادي المائةأمر غريب.. أحمد حسن ينتقد فايلر بسبب جلوس حارسي مرمى على دكة الأهليعبد الله السعيد: أحمد فتحي إضافة مهمة لـ بيراميدز.. وهدفنا التتويج بـ الكونفدراليةسنعود أقوى| عبدالله السعيد: بيراميدز ابتعد عن المنافسة على لقب الدوريفي أقل من 24 ساعة.. كريستيانو رونالدو يحصل على جائزة جديدةشوبير: افتتاح استاد الأهلي الجديد خلال ساعاتأسوان يواصل استعداداته لمواجهة نادي مصر.. صورعلى رأسهم صالح جمعة.. الاتحاد السكندري يدخل في مفاوضات لضم 3 لاعبين من الأهليبعد 8 مباريات فقط .. ريال مدريد يعلن انتهاء إعارة الحارس أريولاأول دولة في زمن كورونا.. بريطانيا تقترب من الوصول إلى "مناعة القطيع"مدحت صالح يلتقي جمهور الأوبرا الخميس المقبلللمرة الأولى.. الأردنية مكادي نحاس تقدم "دويتو غنائي" بأحدث أعمالهابعد نجاحه مع مدحت صالح.. هيثم مازن يطلق 3 أغنياتالمركز القومى للمسرح يقدم مناقشة نقدية حول مسرحية "الحادثة".. السبت | صور«أتلانتس» مسرحية للشباب تقدم الغناء الصوفي والقبطي على مسرح تياترو | صورتكريم بيومي فؤاد في قصر السينما الأحد المقبلريهام سعيد عن قرار منع ظهورها في الإعلام لمدة عام: «باقي 17 يوم»بشرى ممنوعة من الكلام.. ما السبب؟«الخوارزميات» تحكم.. كم ينفق العالم على الذكاء الاصطناعي في 2023؟

نقل 3 طالبات للعلاج بالمستشفيات في كفرالشيخ بعد تعرضهن لحالات مرضية داخل لجان الامتحانات

   -  
لجان الثانوية العامة - أرشيفية

أعلنت غرفة العمليات ومركز الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ ، اليوم الثلاثاء، برئاسة المهندس محمد عبدالله، مدير مركز الأزمات، إصابة الطالبة " ندى .ا.ح"، بلجنة مدرسة قلين الثانوية، باشتباه زائدة دودية وجرى نقلها لمستشفى قلين المركزي فوراً، كما أصيبت الطالبة" ندى .م.ا"، بلجنة مدرسة الثانوية بنات بدسوق، بحالة إغماء، وتم نقلها إلى مستشفى دسوق العام لعلاجها.
كما أصيبت الطالبة" سامية .ا.ب"، بلجنة مدرسة الثانوية بنات في مطوبس، بنزلة معوية ومغص شديد، وتم نقلها إلى مستشفى مطوبس المركزي، حيث أجريت للحالات الثلاثة الإسعافات الطبية اللازمة، وكلفت الدكتورة بثينة كشك، وكيلة وزارة التعليم بالمحافظة، قيادات التعليم بالمركزين بالاطمئنان على صحة الطالبات الثلاث.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة