المعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربية

وكيل "فيراري الأهلي" عن مستقبل اللاعب: إما الفريق الأول أو الإعارة

   -  
شادي رضوان

كتب- رمضان حسن:

أكد عمر نبيل وكيل لاعب الأهلي شادي رضوان، أن تصعيد اللاعب للفريق الأول خطوة جيدة.

وتمنى نبيل في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، استمرار اللاعب بالفريق الأول وعدم العودة مرة أخرى لقطاع الناشئين.

وأضاف وكيل اللاعب الشهير بـ"الفيراري": "هناك أندية خارجية تتحدث معي عن إمكانية التعاقد مع اللاعب في الموسم القادم، لكن يبقي القرار للأهلي في النهاية وعلينا احترامه".

وأشار إلى أنه في حالة عدم استمرار شادي مع الفريق الأول، سيقوم بجلب عرض خارجي أو محلي للاعب لاستعارته في ظل رفض الأهلي لفكرة بيعه نهائيا.

وتلقى شادي رضوان عرضا من العين الإماراتي للانضمام للفريق بشكل نهائي، ولكن الأهلي رفض التخلي عنه.

واختتم وكيل اللاعب: "ملف انضمام اللاعب للعين أغلق تماما بعد أن حاول العين ضمه نهائيا أو استعارته ووضع بند يسمح بشراءه لكن الأهلي رفض وقتها تماما واشترط فقط إعارته وبمبلغ مالي جيد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة