الأول في الثانوية العامة بشمال سيناء: أتمنى أن أخدم وطني وطاعة الله والأهل سر نجاحيمحافظ الجيزة يهنئ الطالبة الحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة مكفوفينحزب المؤتمر ببورسعيد يكرم الفائزين بدورة بليغ حمدى الفنية في مكتبة مصر العامةننشر اسماء الفائزين بدورة العبقرى بليغ حمدى الفنية في بورسعيدتعرف على مستشفيات العزل المخصصة لمصابي كورونا في الدقهليةإزالة 50 طن مخلفات فى حملات نظافة بشمال الأقصرحصيلة وفيات كورونا العالمية 700ألف بواقع وفاة شخص كل 15 ثانيةدواء التهاب المفاصل "توسيليزوماب" يقلل وقت حالات كورونا الشديدة بالمستشفىعلماء: عقار "أفيفافير" يثبت قدرته فى التخلص من كورونارغم خضوعها لتجارب لقاحات فيروس كورونا.. البرازيل تجد صعوبة لتطوير لقاحباحثون يكتشفون طفرة فيروس زيكا المسئولة عن العيوب الخلقيةاطمن على نفسك.. تحاليل دم تشخص إصابتك بالسمنةنزلة برد سابقة قد تعلم جهازك المناعى اكتشاف كورونا ومحاربتهمرض غامض يصيب الأطفال فى الخريف يسب الشلل والإعاقةعلاج ضوئى جديد يساعد فى مكافحة العدوى الثانوية لمرضى COVID-19إيلي ليلي الأمريكية تبدأ المرحلة الثالثة من تجارب علاج كورونا بالأجسام المضادةأمام ماكينة ATM.. سيارة طائشة تصعد الرصيف وتصيب 3 أشخاص في البحيرة (صور)انتحار طالبة بعد رسوبها في الثانوية العامة بالمنيامصرع طفل غرقًا وإنقاذ شقيقته بأحد شواطئ رأس غارببعد حادث الانفجار.. كيف تؤثر انبعاثات نترات الأمونيوم على سكان بيروت؟

سوسكا.. شاهد أول مغنية راب مصرية مقيدة بنقابة المهن الموسيقية

   -  

قالت سوسن عادل، أول مغنية راب مقيدة بنقابة المهن الموسيقية، إنها بدأت غناء الراب فى عام 2006، وشاركت فى المسابقات الغنائية وأشادوا بصوتها وأدائها.

وتابعت سوسن فى لقاء ببرنامج " صباحك مصرى" المذاع على فضائية " MBC  مصر ، أن الأغانى وكلماتها كلها مستوحة من الموقف المجتمعى، مشيرة إلى انها تؤلف أغنياتها بنفسها ولا تعتمد على أحد.

وأضافت أنها بدأت لغناء عن طريق السوشيال ميديا ورجعت لها مرة أخرى فى فترة الغلق بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأكدت أن فن الراب دائمًا في تطور وتجديد مستمر من خلال المزيكا والكلمات، لذلك كان لابد الاعتراف بحقوقنا، مشيرًا إلى أن باقي المطربين الشباب يجب أن يلتحقوا بالنقابة من أجل عدم التعرض للمشكلات التي كانت تواجهنا في الفترة الماضية.3+

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة