شبكة CNN العالمية تطلق فيلما دعائيا عن المتحف المصرى الكبيروزير الداخلية يجتمع بمساعديه لبحث تأمين انتخابات مجلس الشيوخ.. فيديووزير التعليم: توافقنا باجتماع الحكومة على بدء العام الدراسى الجديد 17 أكتوبروزير التربية والتعليم: لدينا 23 مليون طالب والفترة المقبلة أمامنا تحد كبيرإنفوجراف.. معلومات الوزراء: بركة غليون السمكية توفر 5000 فرصة عمل مباشرةالتعليم العالى: نظام التعلم الجديد يمزج بين التعلم وجهًا لوجه والتعلم عبر الإنترنتوزير التعليم العالى: مشروع متكامل أمام الرئيس لملف الجامعات الأهليةهيئة الدواء تسحب Minirin nasal spray لعلاج التبول اللاإرادى من الأسواقوزير البيئة والتنمية الإدارية اللبنانى يقدم استقالته رسميا لرئيس الحكومةرئيس الوزراء يكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية فى إفريقياالداخلية تضبط 69 شخصا لمخالفتهم قرار إيقاف كافة صور أعمال البناءرئيس النيابة الإدارية يعين المستشارة شهيرة شعبان مديرا للنيابة في المنصورةضبط شخصين أقاما صوان أفراح في الشرقيةكشف غموض اختفاء مدمن في السلام5 أكتوبر.. الحكم في إعادة إجراءات محاكمة 17 متهمًا بقضية "فض النهضة"بأسلوب المغافلة.. سقوط عصابة سرقة الهواتف المحمولة في أسيوطأمن القاهرة يُعيد سيارتين مُبلغ بسرقتهما في شبرا و 15 مايوبعد 6 وقائع.. سقوط تشكيل عصابي لسرقة المساكن والدراجات النارية بالسويسلاستكمال المرافعة.. تأجيل محاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" لـ 16 أغسطسبتعاملات بلغت 10 مليون جنيه.. ضبط سيدة اشتركت مع شخص في تجميع مدخرات المصريين بالخارج

بكاء طالبات الثانوية العامة أمام لجان مصر الجديدة بسبب صعوبة الفيزياء (فيديو)

   -  
أنهى منذ قليل طلاب الثانوية العامة بلجان مدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة، بمصر الجديدة، بمحافظة القاهرة،   "الشعبة الرياضية" وشعبة "علمى علوم"،  امتحان الفيزياء فى خامس أيام ماراثون الثانوية العامة.


وعبر عدد من الطلاب عن غضبهم  من مستوى امتحان الفيزياء، فيما شهد محيط اللجان بكاء عدد كبير من الطالبات بسبب صعوبة الامتحان .

وتوافد الطلاب على اللجان وسط ارتداء "الكمامة" للوقاية من فيروس كورونا ، فضلا عن ارتداء عدد من الطلاب القفازات وبعضهم ارتدى أقنعة زجاجية للوجه. 

وانطلقت امتحانات الثانوية العامة 2020، الأحد 21 يونيو، وتستمر حتى 21 يوليو المقبل، حيث أدى طلاب الثانوية العامة  امتحان اللغة العربية و الخميس 25 يونيو أدى الطلاب اختبار اللغة الأجنبية الأولى والأحد 28 يونيو امتحان الديناميكا والخميس 3 يوليو اختبار مواد" الاحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق والثلاثاء 7 يوليو امتحان مادتى الفيزياء والتاريخ والأحد 12 يوليو المقبل اختبار الكيمياء والجغرافيا، والثلاثاء 14 يوليو امتحان اللغة الأجنبية الثانية والأحد 19 يوليو امتحان مواد الجيولوجيا والتفاضل والتكامل وعلم النفس والثلاثاء 21 يوليو اختبار الجبر والهندسة الفراغية.

وقررت وزارة التربية والتعليم خروج المواد التى لا تضاف إلى المجموع، من جدول الامتحانات، على أن يكون امتحانات التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء والتربية الوطنية من المنزل، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمواد التربية الدينية والاقتصاد والإحصاء فور الانتهاء من امتحان اللغة العربية، ويستلم الطلاب البوكليت الخاص بمادة التربية الوطنية فور الانتهاء من امتحان مادة اللغة الأجنبية الثانية.

وقررت وزارة التربية والتعليم توفير كافة الضوابط والاجراءات الصحية حيث يتم تسليم الطلاب قرابة 33 مليون كمامة خلال أيام الامتحانات، إَضافة إلى تركيب بوابات تعقيم وتعقيم اللجان على مستوى الجمهورية بواقع 2216 لجنة سير، وتسلم الطلاب مطهرات وتحقيق تباعد بين الطلاب لحطة دخولهم اللجان بمعدل مترين بين كل طالب وأخر، وأيضا داخل اللجنة الفرعية بمعدل متر ونصف على الأقل لحماية الطلاب من فيروس كورونا المستجد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة