قبل مواجهة اليوم.. المصري والزمالك سجل حافل بالمباريات المثيرةتشكيل الزمالك المتوقع أمام المصري اليوم في الدوريتشكيل المصري المتوقع أمام الزمالك اليوم في الدوريمفاجأة.. رمضان صبحي خارج الأهلي لنهاية الموسمالطلائع يواجه الإنتاج الحربي وديًا السبت استعدادًا لعودة الدوريالطلائع يجهز البدلاء لودية الإنتاج الحربي استعدادًا لبيراميدزأسوان يُجرى مسحة كورونا غدًا استعدادًا لمواجهة المقاصةالأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لإنبيالأهلى يترقب رد هيديرسفيلد لحسم تمديد إعارة رمضان صبحيأحمد حجازي يغلق باب العودة إلى الأهليحمو بيكا تريند للمرة الثانية بعد تلعثمه فى الغناء باللغة الإنجليزية.. شاهدشاهد.. أول تعليق من نادين نجيم بعد نجاتها من انفجار بيروتلو مكنتش انت تدلعني.. أحمد فلوكس يمازح جمهوره |شاهدبيروت لا تستحق هذه النكبات.. هند صبرى تتضامن مع أهل لبنانالأم أغلى ما في الدنيا.. خالد النبوي يلقن درسًا لشاب عبر تويتربعد انفجار بيروت.. ميلي بوبي بروان تعلق بكلمات مؤثرةأنجلينا جولي تتجول مع نجلها كونكس بالماسك.. صورإصابة الفنانة نانسى صلاح بـ انفجار بيروت.. صورمن على اليخت.. أحدث ظهور لـ مصطفى حجاج من إجازته الصيفيةخالد سرحان يوضح حقيقة الخلاف مع يوسف الشريف ويكشف تفاصيل حريم كريم ٢.. فيديو

ارتفاع مفاجئ بعد انخفاض كبير.. البنك المركزي يعلن حصيلة الاحتياطيات الأجنبية

-  
البنك المركزى المصري - صورة أرشيفية

أعلن البنك المركزي المصري، الثلاثاء، ارتفاع صافي الإحتياطيات الدولية لديه ليصل إلى 38201.6 مليون دولار في نهاية يونيو 2020 بصفة مبدئية، مقابل نحو ٣٦ مليار دولار نهاية مايو.

وفي مايو، قال البنك المركزي المصري، إن الاحتياطيات الأجنبية انخفضت إلى 36.0037 مليار دولار في نهاية مايو، من 37.037 مليار في نهاية إبريل الماضي.

وأعلن البنك المركزي المصري، في وقت سابق، وصول رصيد احتياطي النقد الأجنبي لديه في نهاية شهر أبريل الماضي، إلى نحو 37.037 مليار دولار مقابل نحو 40.108 مليار دولار نهاية مارس الماضي.

وأفاد بيان للبنك المركزي باستمرار تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد على الأسواق العالمية للشهر الثاني على التوالي، والتي على أثرها تواصلت عمليات التخارج لاستثمارات الصناديق المالية الأجنبية من الأسواق الناشئة وكذلك الأسواق المصرية خلال شهر أبريل وإن كانت بوتيرة أقل من الشهر الماضي.

وكان الاحتياطي الأجنبي وصل إلى 45.51 مليار دولار بنهاية فبراير الماضي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    76,222
  • تعافي
    21,238
  • وفيات
    3,422
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,756,373
  • تعافي
    6,752,819
  • وفيات
    541,085
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة