حبس المتهم بقتل نجلة عمه وطفليها بكفر الدوار 15 عاما39 مرشحا محتملا لمجلس النواب تقدموا بأوراق ترشحهم بمحكمة البحر الأحمر| صورالكشف على 1100 مواطن في قافلة طبية شاملة في قرية البساتين بدمياط | صورالسكرتير العام لمحافظة السويس يتفقد أعمال تطوير ميدان المحروسة وطريق الخدمةبعد غلق باب الترشح.. 248 مرشحا و5 قوائم لانتخابات النواب في الإسكندريةاطمن على نفسك.. فحوصات لتشخيص التهاب ملتحمة العينالوداع يا طيب.. حسنى شتا ينعى الراحل المنتصر باللهتارا عماد: بكيت خوفا من الجمهور في مسرحية علاء الديننادين نسيب.. ضيفة أولى حلقات برنامج قعدة رجالة في موسمه الجديدأخبار الفن| وفاة المنتصر بالله.. أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان.. الفنانة الشابة أميرة شرابي ترتدي الحجابهالة فاخر توجه الشكر لقناة «النهار» وبعد انتهاء الموسم الأول من «هالة خاصة»شاهد.. أحدث ظهور جديد لـ مي الغيطيربنا يرحمه ويغفر له.. وفاء عامر تنعى المنتصر باللهدموعي بتدعيلك.. صلاح عبد الله ينعي المنتصر بالله بكلمات مؤثرة.. شاهدموجز السوشيال| نجوم الفن ينعون الراحل المنتصر بالله.. وعبير صبري تهنئ ريهام حجاج بعيد ميلادهافستان أبيض مطرز بالذهبي.. ميرنا نور الدين تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة.. شاهدالبابا تواضروس يترأس ختام السنة 23 للكورسات المتخصصة بمسرح الأنبا رويسالقومى للمرأة يشيد بتأهل "ميار شريف" للدور الرئيسى من بطولة فرنسا للتنسوزير الرى يكلف بدراسة استخدام وتقييم مواد مبتكرة فى تبطين الترعالكنيسة الأسقفية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب كلية اللاهوت

خبير في الشؤون الإفريقية: كلمة وزير الخارجية أمام مجلس الأمن عبرت عن المصريين

   -  
الدكتور رمضان قرني، خبير الشؤون الإفريقية بالهيئة العامة لل

قال الدكتور رمضان قرني، خبير الشؤون الإفريقية بالهيئة العامة للاستعلامات، على خلفية زيارة الرئيس الإريتري لمصر بالأمس، إن مصر كانت دائما وسيط سلام، بين إريتريا وإثيوبيا، في فترة الصراعات بينهم.

وأضاف الدكتور رمضان قرني، خبير الشؤون الإفريقية، خلال حواره لبرنامج "صباح الخير يامصر"، المذاع على فضائية القناة الأولى، أن مصر كانت من أوائل الدول التي دعمت حركة الشعوب الإريترية، في مطالبها لدولة مستقرة.

وتابع: "كلمة وزير الخارجية، سامح شكري، أمام مجلس الأمن ، وثيقة مصرية" ، لافتا إلى أنها عبرت عن الشعب المصري بأكمله.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة