غدًا.. أكاديمية البحث العلمي تنظم ندوات تعريفية عن المشروعات القوميةصور.. حملة تموينية مُكبرة لضبط السلع مجهولة المصدر والفاسدة بالقاهرةمبيعات ديارنا بمارينا ٥ تحقق أكثر من ربع مليون جنيه في 3 أيام"القومي للمرأة" يعقد ثاني دوراته التدريبية لمرشحات مجلس الشيوخ ٢٠٢٠مدبولي يُكلف بتطوير المكاتب والمراكز الثقافية المصرية في أفريقياوزير الكهرباء: 470 مليون جنيه لرفع كفاءة شبكة قطاع القليوبية"المصرية لحقوق الإنسان" تعلن بدء متابعة انتخابات مجلس الشيوخرئيس جامعة القاهرة يناقش مع "العليا للمستشفيات" مصير مستشفى العزل741 ألف طالب وطالبة بالدبلومات الفنية يؤدون الامتحان في سابع أيام الدور الأولجامعات المعرفة الدولية تعلن إطلاق 6 برامج جديدة للأعمال وعلم النفسأزمة كبرى في وسط ملعب الاتحاد قبل مواجهة الزمالكسلبية مسحة طنطا.. والمزين لـ في الجول: نفتقد لاعبين إثنين أمام بيراميدزإلى أرسنال؟ ويليان يودع تشيلسي برسالة عاطفية16 حالة إيجابية بـ كورونا في المصري.. والعشري يعلن إصابته وعبد الظاهر السقاوليد العطار لـ في الجول: اتحاد الكرة يناقش مصير مباريات المصري قبل إعلان القرارخبر في الجول - عرض الأهلي لاستمرار رمضان صبحي يتضمن شقينباولو يتعرض لحادث على طريق القاهرة الإسماعيليةكرة يد - محمود فايز ينتقل من الأهلي إلى الشارقةمدرب الاتحاد: نعاني من 10 غيابات مؤثرة أمام الزمالكسعفان: إذا تدرب حارس بالإسماعيلي مع الحضري لوقعت عليه عقوبة مشددة

فتاة تروى مأساة اغتصابها من خالها بعمر الـ 6 سنوات.. وتصرخ: ما شفتش عذريتى

   -  

استمرارا لشهادات العديد من الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعى، بشأن تعرضهن للتحرش، ظهرت أمس احدى الفتيات التى تدعى "إيمى"، فى لايف عبر حسابها على "فيس بوك"، لتروى قصتها مع التحرش منذ أن كانت فى عمر الـ 6 سنوات، ووصول الأمر إلى الاغتصاب، ولكن الملفت فى الأمر أنها تعرضت للاغتصاب من خالها، ثم من زوج والدتها.

وقالت إيمى فى اللايف الذى ظهرت به عبر صفحتها، "أنا بقالى 17 سنة بعانى من أزمة نفسية.. وبتابع مع 2 دكاترة نفسييين والاتنين شخصونى بأنى عندى اكتئاب حاد يؤدى للانتحار، وفعلا حاولت أنتحر مرتين، أمى وأبويا منفصلين من وانا عندى 5 سنين، وأمى بعدها بسنة اتجوز وأبويا كمان اتجوز، وانا عشت مع جدتى"

وتابعت، "خلانى الاتنين اغتصبونى وانا عندى 6 سنين، كل واحد فيهم لوحده، لحد ماوصلت 14 سنة، فقررت أسيب الدراسة وأعيش مع أمى، وسبت الدراسة واشتغلت خدامة فى البيوت، ومحل عطارة، واشتغلت فى مصنع لبان، ومصنع بيلم الزبالة من الشارع، علشان أخلص من خالى، ولما عشت مع أمى، جوز أمى اتحرش بيا، خدت القرار انى أقول لأمى، فقالها أنا كنت بختبرها لو حد عمل معاها كده هتعملى ايه.. ونفس الموضوع حصل مع أختى.. انا ماشوفتش عذريتى ماعرفش هى فين"

وأضافت، "أنا عاوزة خالى يتحبس وعاوزة أبويا يتحبس .. انا بنادى النيابة العامة والبوليس والدنيا كلها علشان مشكلتى تتحل وأخد حقى .. ومستعدة الطب الشرعى يكشف عليا وأعرف أمته فقدت عذريتى"

Capture
إيمى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة