الأول في الثانوية العامة بشمال سيناء: أتمنى أن أخدم وطني وطاعة الله والأهل سر نجاحيمحافظ الجيزة يهنئ الطالبة الحاصلة على المركز الأول بالثانوية العامة مكفوفينحزب المؤتمر ببورسعيد يكرم الفائزين بدورة بليغ حمدى الفنية في مكتبة مصر العامةننشر اسماء الفائزين بدورة العبقرى بليغ حمدى الفنية في بورسعيدتعرف على مستشفيات العزل المخصصة لمصابي كورونا في الدقهليةإزالة 50 طن مخلفات فى حملات نظافة بشمال الأقصرحصيلة وفيات كورونا العالمية 700ألف بواقع وفاة شخص كل 15 ثانيةدواء التهاب المفاصل "توسيليزوماب" يقلل وقت حالات كورونا الشديدة بالمستشفىعلماء: عقار "أفيفافير" يثبت قدرته فى التخلص من كورونارغم خضوعها لتجارب لقاحات فيروس كورونا.. البرازيل تجد صعوبة لتطوير لقاحباحثون يكتشفون طفرة فيروس زيكا المسئولة عن العيوب الخلقيةاطمن على نفسك.. تحاليل دم تشخص إصابتك بالسمنةنزلة برد سابقة قد تعلم جهازك المناعى اكتشاف كورونا ومحاربتهمرض غامض يصيب الأطفال فى الخريف يسب الشلل والإعاقةعلاج ضوئى جديد يساعد فى مكافحة العدوى الثانوية لمرضى COVID-19إيلي ليلي الأمريكية تبدأ المرحلة الثالثة من تجارب علاج كورونا بالأجسام المضادةأمام ماكينة ATM.. سيارة طائشة تصعد الرصيف وتصيب 3 أشخاص في البحيرة (صور)انتحار طالبة بعد رسوبها في الثانوية العامة بالمنيامصرع طفل غرقًا وإنقاذ شقيقته بأحد شواطئ رأس غارببعد حادث الانفجار.. كيف تؤثر انبعاثات نترات الأمونيوم على سكان بيروت؟

صور.. توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ على اللجان

   -  
توافد طلاب الثانوية العامة بكفر الشيخ على اللجان

توافد طلاب الثانوية العامة بمحافظة كفر الشيخ على اللجان مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية لمواجهة انتشار فيروس كورونا  حيث لا يسمح لأى طالب أو ملاحظ ومراقب من دخول لجان

الامتحانات إلا بعد التعقيم وارتداء الكمامة.

وأكدت وكيل وزارة التربية والتعليم في  كفر الشيخ الدكتور بثينة كشك توفير كافة سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية قبل

انطلاق امتحانات الثانوية العامة وذلك حرصا على سلامة الطلاب والعاملين.

ويؤدي اليوم الثلاثاء، 19الف و 413طالب وطالبه امتحان مادتي “الفيزياء” لشعبتي علمي علوم وعلمي رياضة، و”التاريخ” للشعبة الأدبية، في 84 لجنة، موزعة على  13 إدارة تعليمية في مراكز ومدن  المحافظة .

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة