لخدمة رواد القرى السياحية مجاناً.. 100 منفذ وعيادة طبية متنقلة في الساحل الشمالينائب محافظ القليوبية تتفقد مشروعات تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجاانتهاء كل الاستعدادات لاستقبال انتخابات مجلس الشيوخ في أسيوطبالأسماء.. ننشر حركة الجيزة لنواب رؤساء الأحياء والمراكز والوحدات المحليةطرح الوحدات السكنية في الإسماعيلية الجديدة خلال شهرينمحافظ أسيوط يستقبل وفدًا من مجلس الوزراء لبحث موقف مشروعات مبادرة حياة كريمةمصير الـ 25% رسوم جدية التصالح حال عدم الموافقة على الطلب؟.. محافظ الجيزة يجيبرئيس كفر شكر : مقر المحال المحترقة صادر له قرار إزالة.. والخسائر مليون جنيهحبس المتهم بقتل أخيه أثناء فض مشاجرة مع شقيقتهما بالشرقيةانقلبت على بعد أمتار من ممر الهبوط.. شهود عيان يروون مشهد تحطم طائرة الجونةتأجيل محاكمة «هشام جنينة» في اتهامه بالإساءة للدولة لـ27 أغسطسحادث تصادم 2 «موتوسيكل» يسبب إصابة 5 أشخاص فى البحيرة"جبال الكحل" مجموعة قصصية صادرة عن اتحاد كتاب مصر«الريحانة والديك المغربي» رواية جديدة للكاتب الفلسطيني يحيي يخلفسائح نمساوي يتسبب في كسر تمثال أثري في إيطالياتعمل بالطاقة الشمسية.. وكيل زراعة البحيرة يتفقد مزرعة "الإيمان" للثروة الحيوانية بالمحموديةفي الذكرى الخامسة.. بالإنفوجراف.. قناة السويس والمنطقة الاقتصادية.. إنجازات أمام الأزماتالزراعة تكشف حصاد حملة مكافحة سوسة النخيل في الواحات البحرية والوادي الجديدأقوى صفعة لأردوغان.. توقيع اتفاقية ترسيم الحدود البحرية بين مصر واليونان.. صورلمدة 15 يوما .. الكنيسة الأرثوذكسية تبدأ غدا صوم السيدة العذراء

رجل فريد وقيمة وطنية.. مذيعة صباح البلد تنعى الفريق محمد العصار

   -  
محمد العصار

قالت الإعلامية داليا أيمن، إن الفريق الراحل محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، أحدث طفرة كبيرة فى مصانع الإنتاج الحربى، لافتة إلى أنه كان رجلا فريدا وعظيما وعمل فرقا كبيرا فى الوزارة.

وأضافت داليا أيمن خلال برنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن كل أجهزة الدولة والمؤسسات نعت الفريق محمد العصار وخاصة الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وتابعت أنه نعى الرئيس عبدالفتاح السيسي، الفريق محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، والذي وافته المنية مساء أمس الاثنين.

وقال السيسي، عبر صفحته على فيسبوك: "فقدت مصرنا العزيزة اليوم رجل دولة من طراز فريد وقيمة وطنية عظيمة هو الفريق محمد العصار- وزير الدولة للإنتاج الحربي – والذي وافته المنية اليوم".

وتابع الرئيس: "لقد كان الفقيد من أخلص الرجال الذين خاصوا غمار التحدي من أجل وطننا العظيم، ولم يدخر من أجله جهدًا، بل كان دائمًا في صدارة رجال مصر المدافعين عنها في لحظات فارقة ودقيقة من تاريخها".

واختتم: "اللهم ارحم الفقيد العزيز ونسأل لأسرته وذويه الصبر والسلوان".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة