بدء استلام أوراق المتقدمين لشغل وظائف المهندسين في بنى سويف غداالاثنين..حسم تظلم مساهمى "أمريكانا" ضد عرض شراء "العبار"الزراعة: لجان متابعة بمراكز بيع الأدوية البيطرية والأعلاف وتقنين أوضاع المخالفجمعية أولياء الأمور: المدارس الخاصة لا تلتزم بقرارات الوزارة بشأن المصروفات الدراسية"حملة الفقراء" الصليبية بقيادة بطرس الناسك فى طريقها للشرقالمعمل الكيماوى يحدد مصير عاطل ضبط بحوزته نصف كيلو حشيش فى مصر القديمةاستدعاء ضابط التحريات فى واقعة اتجار مسجلين خطر فى الحشيش والسلاح بالمقطمشاهد محمد ممدوح داخل قهوة بلدى بسبب "تقاطع طرق"والدا براد بيت لم يجتمعا بأحفادهما منذ 4 سنوات بسبب التوترات العائليةإنبى يستعيد جهود محمد شريف فى مواجهة سموحة بالدورىالمقاولون يجري مسحة كورونا استعداداً لمواجهة الإنتاج الحربي في الدوريالأهلي يبدأ الأستعداد لمباراة أسوان ..ويختبر الشيخ وياسر إبراهيمتعرف على نصاب الفوز للمقاعد الفردية بانتخابات مجلس الشيوخ وفقا للقانونصادرات العنب تتخطى 129 ألف طن.. والزراعة: زيادة عن العام الماضى 30%اليوم.. أولى جلسات استئناف "منار سامى" فتاة التيك توك على حكم حبسها 3 سنوات3 تخصصات مطلوبة من خريجى الألسن للالتحاق بكلية الشرطة والتقديم مستمر حتى 3 سبتمبرالمعمل الجنائى يفحص الأدلة بموقع فيلا "رئيس اتحاد اليد" بعد السرقةعلماء يحذرون من الكمامات المزودة بفتحات تهوية: لا تحمى من كوروناتعرف على مصير الكلاب المُدربة بعد انتهاء خدمتها الرسمية فى روسيالطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأة

تحدي عبد الحفيظ وإصرار كهربا يخطفان الأجواء في الأهلي

   -  
سيد عبدالحفيظ - كهربا

لا حديث داخل جدران الأهلي سوى عن «رهان» وتحدي سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، على انتظام والتزام صالح جمعة، لاعب الوسط، وعودته لسابق عهده حين قاد منتخب الشباب الوطني للتويج بلقب بطولة الأمم الأفريقية بالجزائر.


ونجح عبد الحفيظ في إقناع محمود الخطيب، رئيس النادي والمفوض بالإشراف على قطاع الكرة بالأهلي، في منح صالح جمعة فرصة جديدة وأخيرة والذي تحدث بدوره مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، وتمت الموافقة على عودته للتدريبات الجماعية.


ويعد عبد الحفيظ هو أكثر شخص دافع عن صالح جمعة خلال العام المنقضي رغم العقوبات التي طبقها عليه لعدم التزامه، ولكنه رفض رحيله في يناير الماضي وطالب ببقائه، وها هو في تلك الأيام يراهن من جديد ويتحدى أن صالح جمعة سيكون ورقة مهمة في مشوار الفريق الأفريقي.


كما يلعب محمود كهربا جناح الفريق الأحمر دورًا مهمًا مع صالح جمعة، خاصة أنه الصديق المقرب له، حيث يقاتل الثنائي في التدريبات بصورة واضحة لتقديم أوراق اعتمادهم للجماهير الحمراء في الفترة المقبلة.


عضو بالجهاز الفني كشف أن كهربا وصالح ملتزمان بصورة كبيرة في المران وسيكون الأول تحديدًا مؤثرا في نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي بصورة واضحة مع غياب حسين الشحات المتوقع.


وأضاف أن عودة صالح جمعة للمران الجماعي لها إيجابيات عديدة على رأسها أنها فرصة جديدة، وأخيرة للاعب بجانب محاولات تسويقية وجلب عروض له، بات ملتزمًا بصورة كبيرة، وهو ما يسعى إليه النادي بشكل واضح في الأخبار الإيجابية التي تخرج عن اللاعب.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة