لطيفة تكشف عن نجاح مبادرتها "أقوى واحدة" في تشغيل 100 امرأةنوير: آسف لما حدث لـ شتيجن.. ثمانية بايرن ليست سهلة على أي حارس مرمىأيمن عبد العزيز: الزمالك أقوى من الأهلى حاليا.. وكهربا لا يستطيع تعويض رمضاناختفاء أقدم دولة مجهرية فى أستراليا بسبب كورونا.. اعرف قصة إمارة Hutt Riverكان يوم حلو بيكو.. علي ربيع برفقة نجوم مسرحية "صباحية مباركة"عرض الفلسطيني مفك ضمن مهرجان برلين للسينما العربيةالبقاء لله.. نيللي كريم تنعي الراحلة شويكارلما يكون الكراش بطئ الاستيعاب... سارة نخلة تشارك جمهوها بفيديو كوميدي6 خطوات لمشروب طبيعى غنى بمضادات الأكسدة لتعزيز المناعةسمكة قرش تهاجم امرأة قبالة ساحل استراليا الشرقيالمكسيك تسجل 5618 إصابة جديدة و615 حالة وفاة بفيروس كوروناإبراهيم نور الدين حكماً لمباراة الزمالك والمقاصةموعد مباراة مانشستر سيتي وليون الفرنسي في دوري الأبطالخاليلودزتيش يمنح الفرصة للعناصر الجديدة فى صفوف «أسود الأطلسى»سيد عبدالحفيظ عن قضية كهربا: فيفا أنصف الأهلي ‏عبدالحفيظ يوجه رسالة لرمضان صبحي ‏هانسي فليك تخصص نتائج ثقيلة.. شارك في اكتساح ألانيا للبرازيل بالسبعة.. وأذل البرسا بثمانية‏«مُهدد بالشطب».. لاعب المصري يقوم باستبدال مسحته الطبيةانطلاق المبادرة الرئاسية للعناية بصحة الأم والجنين في شمال سيناء اليوم"فؤاد ومنيب" و"ميشيل راوندز" حفلان على مسرح مكتبة الإسكندرية غدا

أخبار الرياضة| مفاجآت لجماهير نادي الزمالك.. وميدو ينتقد مرتضى منصور.. وموقف أزارو من العودة للأهلي

   -  
أخبار الرياضة

نشر موقع "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت كالتالي :


علق حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني على قرار رحيل حسام عاشور لاعب النادي الأهلي عن صفوف الفريق خلال الفترة الماضية .




يعقد الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة الخماسية وأحمد عبد الله عضو اللجنة، اجتماعا، صباح اليوم، مع اندية القسم الثالث في سوهاج وأسيوط والمنيا والوادي الجديد بأسيوط.



أعلن نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، عن العديد من المفاجآت لجماهير القلعة البيضاء، وجاءت كالتالي:




شدد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه لعمل اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني، مشيرا إلى أنه لا يستطيع تقييم عملها؛ لأنه داعم لقراراتها.




كشف فايز عريبي رئيس نادي طنطا، عن عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا داخل الفريق بعد إجراء مسحتين الأيام الماضية.




كشف جون إدوارد وكيل أعمال وليد أزارو نجم فريق الأهلي المعار لـ الاتفاق السعودي عن مصير اللاعب من العودة للفريق خاصة في ظل انتهاء عقد إعارته يوم 30 يونيو الماضي.





قال أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، إن البيان الذي أصدره حازم إمام، ضد مرتضى منصور، نجم الفريق الأبيض السابق، لا يصدق، مؤكدًا أن رفع اسم حسن شحاتة من منشآت القلعة البيضاء؛ لن يقلل من تاريخ الأسطورة.




حقق نادي إشبيلية انتصارًا هامًا على حساب نظيره نادي إيبار، بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإسباني.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة