رابح صقر يتعاون مع الموزع أحمد العسال بأغنية وطنية ..اعرف التفاصيلشاهد.. أحدث ظهور لـ محمد عز على السوشيال ميدياحزين على الخلق.. رسالة غامضة من أحمد فلوكس على إنستجرام.. شاهدقبل أيام من وفاته.. ماذا كتب مصطفى حفناوي عن الأموات؟مع السلامة يا أصيل.. منى فاروق تنشر صورة مع اليوتيوبر الراحل مصطفى حفناويالزمالك يؤجل إعلان غرامات اللاعبين لنهاية الموسم بسبب دوري أبطال أفريقياصور.. محطة مياه الطود المدمجة تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامة (TSM)محافظ البحيرة: التوجه لصناديق اقتراع انتخابات الشيوخ واجب وطنى وقومىالأمير هارى خسر أحد أقرب أصدقائه لإفصاحه عن رأيه فى ميجان ماركل.. اعرف القصةحسام حسن يكشف عن سبب تراجع مستوى مصطفى محمد.. فيديوحسام حسن عن تدريب المنتخب: مش منظرة.. والمجموعة الحالية لا تليق بالإدارة.. فيديوعبد الحليم علي: أنصح مصطفى محمد بتأجيل خطوة الاحترافحسام حسن يكشف سبب رحيله عن سموحة..فيديومسحة طبية للمقاولون العرب قبل مواجهة سموحةسعيد بوصوله إلى نادي المائة.. حسام حسن: عبدالله السعيد ميعرفش غير مصلحته.. فيديونصائح مهمة لأمان مريض ألزهايمر في المنزلأحمد فلوكس يهاجم هاني شاكر والفنانين بعد نعي مصطفى حفناوي: «كفاية متاجرة»خالد تاج الدين ينتقد علي غزلان بعد وفاة مصطفى حفناوي: «مريض شهرة‎» «مريض شهرة‎»المؤشر نيكى يرتفع 0.79 فى بداية التعاملات فى طوكيوماذا حدث بأسواق الغاز الطبيعى خلال شهرى مايو ويونيو 2020؟

علامة تجميل فرنسية صديقة للبيئة.. المكونات طبيعية والعبوات قابلة لإعادة التعبئة

   -  

تأسست علامة التجميل الفرنسية La Bouche Rouge في عام 2017، والتى تبنت حديثاً تصنيع منتجات المكياج فى حاويات قابلة لإعادة الملء من جديد، والتى تنوى إطلاقها ضمن مجموعة كاملة تضم أقلام  وظلال عيون وأحمر الشفاه وغيرها من أدوات المكياج، بهدف تجنب استخدام البلاستيك للحفاظ على البيئة من التلوث، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

وأضيفت إلى مجموعة" La Bouche Rouge "الأصلية منتجات الشفاه القابلة لإعادة التدوير مثل" Le Sérum Noir "، وهي ماسكارا مصنوعة من  حاوية من الزجاج المعاد تدويره بنسبة 100 %، كما مصنوعة من مواد طبيعية وهو زيت حبوب الخروع، والذى يساعد على تقوية الرموش، كما صنعت العلامة الفرنسية، محدد العيون والمعروف بأسم "Le Khôl Noir "، والمصنع من تركيبة طبيعية بنسبة 98 بالمائة مع مكونات مثل زيت الخروع وفيتامين E، محفوظ داخل معدن قابل لإعادة التدوير، كما تم الانتهاء من مجموعة من أنواع المكياج العيون والتى تضم قلم الحواجب.

إحدى المنتجاتإحدى المنتجات

صنعت العلامة الفرنسية " Universal Compact in Metal "، وهي علبة قابلة لإعادة التعبئة تحتوي على منتجات مثل برونزر وهايلايتر وظلال العيون، و تتكون العلبة من سبيكة معدنية قابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ وجلد معاد تدويره، وهي قابلة لإعادة التعبئة بشكل لا نهائي مع جميع منتجات La Bouche Rouge.

ومصنوعة من أربعة ألوان، تشمل "الأسود" و "الأحمر" و "البنى" و "الشوكولاتة"، و تشمل حاويات معادة التدوير والتى ممتلئة بظلال عيون ومساحيق تجميلية أخرى، ومن المقرر أن تصل مجموعة مكياج La Bouche Rouge الصديقة للبيئة لخريف / شتاء 2020 إلى نهاية شهر أغسطس، القادم، وتعتبر هذه خطوة من ضمن خطوات الحفاظ على البيئة من التلوث من خلال الحد من استخدام البلاستيك.

أحمر شفاه
ماسكارا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة