المقاولون العرب يلتقي دجلة وديًا الأربعاء قبل مواجهة سموحةالزمالك يشترط 100 مليون جنيه للموافقة على رحيل المحترفينالاتحاد الفلسطيني يعلن انطلاق الموسم الكروي الجديد 25 سبتمبرشرط «أوباميانج» يهدد استمراره مع آرسنالأشرف صبحي يدعو الشباب للمشاركة فى ماراثون الدراجات أمام استاد القاهرة الجمعةدورتموند يكشف موعد رحيل «سانشو» لليونايتدراموس وبنزيمة على رأس قائمة ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتيالتشكيل الرسمي لـ «مانشستر يونايتد» في إياب دور الـ 16 من الدوري الأوروبيرقم قياسي جديد ينتظر عبد الله السعيدلـ4 فوائد.. لا تترك باب غرفة النوم مفتوحا في الليلسموحه يفوز وديا على طنطا بركلتى جزاءالهلال ضد النصر.. لوشيسكو يبدأ اللقاء بتشكيل هجوم بقيادة جوميزاتجاه لإلغاء مباراة الرجاء والمغرب التطواني بسبب ظهور إصابات بكورونافرق هوكي الميدان بالزمالك تستأنف التدريباتالمقاولون العرب يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة دجلة وديا غداصلاح حسني: حسام وإبراهيم حسن تركا رحلة احترافهما في نيوشاتيل السويسري بعد ساعات من طلب للأهليكوبنهاجن يتقدم على باشاك شهير.. وتعادل فولفسبورج وشاختار سلبيًا في الدوري الأوروبيمدرب الزمالك السابق: زيزو أفضل لاعب في قائمة الزمالك هذا الموسممانشستر يونايتد بالبدلاء أمام لاسك النمساوى في الدوري الأوروبيرياضتك مناعتك.. وزير الرياضة يدعو الشباب للمشاركة فى ماراثون الدراجات من أمام استاد القاهرة

بيان من الأوقاف.. بشأن فيديو اعتداء شخص على المصلين بمسجد بالمعادى

   -  
وزير الأوقاف

قال الشيخ خالد خضر وكيل الوزارة لأوقاف القاهرة، إن الزاوية محل الفيديو التى يظهر به شخص يعتدى على المصلين ليست مفتوحة للصلاة، وقد تم فتحها بمعرفة أحد الأهالى ليس لأجل الصلاة وإنما لوجود ثلاجة كان بها بعض اللحوم التى توزع على الفقراء.

وأوضح خضر، أنه حدث خلاف بين

بعض الأهالى وبعض لأمور لا تخص إقامة الصلاة على الإطلاق، ولَم يحدث أى اعتداء على أى من المصلين.

 وأكد، أن إدارة أوقاف البساتين بمديرية أوقاف القاهرة قد حررت محضرا تجاه المتجاوزين، وهو المحضر رقم 11402 بتاريخ 6 /

7 / 2020 إدارى البساتين مع إعادة غلق الزاوية.

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو يظهر قيام مواطن باقتحام أحد المساجد بمنطقة المعادى والقيام بضرب وطرد المصلين أثناء الصلاة.

وظهر خلال الفيديو حالة من الهرج والمرج بين المصلين، بسبب قيام المواطن بالتعدى عليهم بالشومة أثناء الصلاة، وإصراره على طردهم جميعًا خارج المسجد.

يذكر أن وزارة الأوقاف قررت الأسبوع الماضي إعادة فتح المساجد بضوابط احترازية.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة