ارتفاع عدد الضحايا المصريين في انفجار بيروت إلى 3 قتلى ومصابصور .. رئيس حي المعصرة يتابع تنفيذ أعمال رفع الإشغالات والمخالفاتأبو الغيط يُجري اتصالاً بالرئيس عون ويعتزم زيارة لبنان في غضون ايامشيخ الأزهر يوجه بإرسال قافلة طبية وإغاثية عاجلة إلى لبنانعلام يواسي مفتي لبنان في حادث الانفجارالبحوث الإسلامية يعلن عن فتح باب التقدم للمسابقة العام للابتعاث للخارجحماية المستهلك ينصف أصحاب السيارات في 28 شكوىاتحادالجامعات العربية يعرب عن أسفه العميق لضحايا مرفأ بيروتمدبولى يزور المنطقة الصناعية الثالثة بمدينة برج العرب الجديدةرئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بمدينة برج العرب الجديدةمحافظ مطروح يهنئ أوائل الثانوية العامة | صورخروج وتعافي 165 حالة "كورونا" بمستشفى الوقف بقنا | صورضبط عاطل بحوزته بندقية آلية وكمية من الطلقات بنصر النوبةسوهاج تبحث الاستعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخ | صورمحافظ مطروح يهنئ أوائل الثانوية العامة بالمحافظة تليفونيامحافظ القليوبية يتفقد لجان التصالح على المباني المخالفة والمراكز التكنولوجية.. صورنائب محافظ قنا يتابع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للمواطنين بوحدة جراجوس الصحيةمحافظة سوهاج تبحث الاستعداد لإجراء انتخابات مجلس الشيوخمركز تدريب محرم بك يبدأ إنتاج الكمامات.. محافظ الإسكندرية ووزير القوى العاملة يطلقان منظومة التحول الرقمي تجريبياوكيل زراعة الفيوم يحث العاملين والمزارعين على المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ

هل تخطت مصر مرحلة الذروة من فيروس كورونا.. مستشار الرئيس يجيب

   -  

حذر الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية،  المواطنين من التهاون أو التراخي في التعامل مع فيروس كورونا خاصة بعد تراجع معدل الإصابات.

وتابع مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحية،  خلال مداخلة هاتفية ببرنامج 90 دقيقة، المذاع على قناة المحور،  أنه يجب مع انخفاض حالات الإصابات بفيروس كورونا، أن يكون هناك التزام كبير من جانب المواطنين بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا، والالتزام بالتباعد الاجتماعى وارتداء الكمامات بشكل مستمر.

 ونوه إلى أن مصر تمر بمرحلة تحتاج من كل المواطنين اتباع كافة إجراءات الوقاية من كورونا لضمان استمرار انخفاض معدلات الإصابة بالفيروس، من خلال التعقيم المستمر وعدم الاختلاط، موضحا أن فيروس كورونا ما زال موجودا.

وأردف تاج الدين: لا يمكن الحديث عن أن مصر تخطت مرحلة الذورة من فيروس كورونا، فعندما تثبت هذه الأرقام ويبدأ المنحى في الانخفاض يمكن القول أننا وصلنا لذروة كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة