الحكومة توافق على تعديل قانون إعادة تنظيم الهيئة العامة للرقابة الماليةازدحام شديد من ربات البيوت وأبنائهن أمام لجان حلوانوزير التربية والتعليم يدلي بصوته في انتخابات الشيوخ.. صورترتيبات العملية السلمية .. رئيس المخابرات يعقد اجتماعا مع قادة الجبهة الثورية السودانيةالأهالي يصطحبون أطفالهم للتصويت في انتخابات الشيوخ بلجنة الشهيد محمد عبد العظيم بالمعصرةذوو الاحتياجات الخاصة يشاركون في الانتخابات بالمعصرة.. والشباب يساعدونهم في ارتداء الكماماتلليوم الثاني على التوالي.. "أنتي الأهم" تشارك في تسهيل عملية انتخابات مجلس الشيوخمع اقتراب غلق صناديق الاقتراع| إقبال كثيف على التصويت في عين شمسبحضور رئيس المخابرات.. السيسي يوجه بتقديم الدعم الطبي لجنوب السودانالسيسي ورئيس الوزراء اليونانى يتبادلان التهنئة باتفاق تعيين الحدود البحريةمحافظ الأقصر يتفقد المقار الانتخابية بالقرنة وهتافات تحيا مصر أمام اللجان | صورإقبال متزايد من ناخبي المنوفية عقب انكسار حرارة الجو | صورعم "نبوت": العكاز لم يمنعني عن التصويت في انتخابات الشيوخ بأسيوطزحام وطوابير وأغان وطنية أمام لجان انتخابات مجلس الشيوخ بسوهاج | صوراشتباه كورونا ومغص كلوي وانخفاض ضغط بين المشرفين على الانتخابات بالدقهليةمحافظ الجيزة: المرأة لها دور كبير ومشرف وملموس في الانتخابات.. فيديوهاني النحاس: إقبال كبير من الناخبين على لجان الاقتراع وذوو الاحتياجات الخاصة يتصدرون المشهدفقيه دستوري: عضو مجلس الشيوخ يتمتع بالحصانة الكاملة ولا يجوز ضبطه إلا متلبسا.. فيديورسالة لـ الأعداء.. أحمد موسى يشيد بإقبال الناخبين على لجان انتخابات الشيوخ في شمال سيناءأحمد موسى يشيد بمؤسسة أبو العينين في مساعدة الناخبين.. فيديو

ألمانيا: منظمة يمينية جمعت معلومات عن الشرطة وخططت لمهاجمة مسجد

   -  
شرطة ألمانيا
برلين - (د ب أ)

أعلنت رئاسة الشرطة في ولاية براندنبورج، اليوم الاثنين، أن جهاز حماية الدولة التابع لهيئة مكافحة الجريمة في الولاية، عثرت على أدلة تفيد بأن أعضاء منظمة "القوى الحرة فريجنيتس" اليمينية المتطرفة، كانوا يجمعون معلومات عن أفراد الشرطة ويخططون للهجوم على مسجد.

وجاء ذلك بعد تحليل أدلة حرزتها السلطات الألمانية، خلال حملة مداهمة كبيرة، نفذتها على مقرات المنظمة.

وأوضحت رئاسة الشرطة، أن أعضاء المنظمة جمعوا بيانات عن أشخاص وعلاقات عائلية ومصالح عامة بالإضافة إلى لوحات أرقام وهمية لسيارات مدنية. وحسب تصريحات المتحدث باسم رئاسة الشرطة، تورستن هربست، فإن تحليل البيانات الموجودة في أكثر من 20 هاتف محمول وأجهزة لابتوب مختلفة ووسائط تخزين سيستغرق على الأرجح عدة أسابيع.

وأشارت رئاسة الشرطة، إلى أن لديها أدلة على أن سبعة رجال كانوا يخططون لشن هجوم بخليط من مادة المولوتوف على مسجد في منطقة بريجنيتس، كما كانت لديهم نية لتنفيذ هجمات على محلات يمتلكها مهاجرون.

وقد نفذت السلطات الألمانية حملات مداهمة ضد منظمة النازيين الجدد في كل من براندنبورج وسكسونيا آنهالت ومكلنبورج-فوربومرن.

ووفقا للشرطة، فقد تم العثور أثناء التفتيش في ستة أماكن على مسدسات صوت وذخيرة حية وأسلحة بيضاء (للضرب والطعن) بالإضافة إلى تذكارات نازية وشارات مطبوع عليها الصليب المعقوف.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة