624 فندقا×21 محافظة.. نصف الطاقة الفندقية فى مصر تحصل على الشهادة الصحيةالتعليم العالى: 70 ألف طالب يسجلون فى اختبارات القدرات بتنسيق الجامعاتمصر للطيران تسير 24 رحلة خارجية وداخلية لنقل 2600 ألف راكبالإسكان تطرح وحدات لمتوسطى الدخل بمساحات 120 مترا 16 أغسطس بـ4 محافظات3 أيام تفصل العالم عن أول لقاح معتمد لفيروس كورونا.. فيديوصالون فاطمة الياني ومتحف محمود درويش يحيان ذكرى رحيله.. الليلةالعلاقة بين المثقفين في مصر وبيروت في ندوة "لبنانيون في القاهرة".. غداالأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"قصة صور.. حميد أحداد محير البيت الأبيضالكشف على 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف جراحة خلال ٦ أشهر بالدقهلية |صورتعرف على استعدادات محافظة القاهرة لمجلس الشيوخضبط 7115 عبوة كحول ومبيدات مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بسوهاجبعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجلأول عمل فني مصري على نتفلكس .. تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعةبعد حفل زفافها أمس.. العمر الحقيقى لـ هند عبد الحليم ووالدها الزملكاوى.. شاهدأحمد فلوكس: تحرقنا التجارب لنكتشف مدى أصالتنا.. ولا تحكم على إنسان قبل التعامل معهمحمد عفيفي: التعليق النسائى صعب والكاديكي فشل فى مصر والسيطرة تونسية.. فيديواستعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني .. سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية الأولى اليوم

محامي «فتاة التيك توك» منار سامي يتنحى عن نظر القضية

-  
منار سامي - صورة أرشيفية

أعلن محمد عاطف محامي منار سامي المعروفة إعلاميا بـ«فتاة التيك توك»، تنحية عن نظر القضية بسبب الخلاف المجتمعي حول القضية لأسباب شخصية.

وقال عاطف، في تصريحات صحفية، إن منار ضحية لظروف كثيرة يعاني منها المجتمع في ظل التحديات المعيشية التي تواجه نسبة كبيرة من الأسر المصرية، مشيرا إلى أن الملابس التي ظهرت بها في الفيديوهات موجودة ومتداولة في المحلات وما قامت به من أفعال يعرض يوميا وكل ساعة على شاشات التليفزيون والسينما وفي وسائل الإعلام والقنوات الفضائية وتدخل كل بيت مصري ويرها الأطفال قبل المراهقين والكبار.

كان عاطف قد أشار سابقا إلى أن منار موكلته سابقا بلغت سن الرشد 21 عاما منذ شهور قليلة ومرت بتجربة قاسية في زواجها وطلاقها ولديها طفله 3 سنوات ومازالت ضغيرة السن فحاولت الخروج من التجربة القاسية التي مرت بها من خلال البحث عن الشهرة ومحاولة الدخول في عالم التمثيل، ولم يكن أمامها أي وسيلة للوصول لهدفها إلا التواصل الإجتماعي وكان ذلك بنصيحة من أصدقائها والمقربين لها، وهو ما دفعها لعرض موهبتها وصورها بهذا الشكل بحسن نيه بحثا عن الشهر ودخول عالم الفن ولم تكن تعلم تبعات ذلك.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    75,253
  • تعافي
    20,726
  • وفيات
    3,343
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    11,642,113
  • تعافي
    6,586,437
  • وفيات
    538,291
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة