جسر جوي وبحري فرنسي لنقل مساعدات إلى بيروتمن فرنسا وأمريكا إلى مصر.. المانحون الدولية يعقدون اجتماعا لدعم لبنانتيك توك: هل ستتجه الولايات المتحدة إلى تقسيم شبكة الإنترنت؟أخبروها أنها فازت برحلة لتكتشف أنه مقلب كبيروفاة 9 من مُصابي كورونا في حريق بمستشفى بالهندمقتل 8 أشخاص في حريق بمصنع شرقي الصينبدء التصويت بالانتخابات الرئاسية في بيلاروسياكوريا الجنوبية: وفاة 30 شخصًا ونزوح 6 آلاف بسبب الأمطار الغزيرةسفارة مصر بالكويت تتلقى أوراق الاقتراع في انتخابات مجلس الشيوخمياه المنوفية: تشكيل لجان للمرور على لجان انتخابات مجلس الشيوخخروج 12 متعافيا من كورونا بمستشفى العديسات ومسنة تطلق الزغايد وتدعو للأطباء"فيديو"تموين الأقصر: صرف سلع من المنافذ التموينية لـ49329 بطاقة تموينية خلال أغسطسإزالة 34 حالة تعدٍ على أملاك هندسة الرى بالمحمودية فى البحيرةتموين الأقصر تحرر 266 محضرا ومخالفة فى أول أسبوع من أغسطستشميع مركز ولادة بدون ترخيص وضبط 1750 قرصا دوائيا مخالفا بالشرقيةمشروع بحثي بجامعة بنها عن الخرسانة المنفذة كحل جديد للرصف«الهجرة» تطلق الأغنية الرسمية لمبادرة «مراكب النجاة» بصوت محمد فؤاد (فيديو)"إحداهن أنجبت وهي قاصر".. نجمات تحملن مسؤولية الأمومة في سن صغيرةالقوى العاملة: بدء تطبيق عقود نظام "العمل المرن" بالسعوديةالتعليم العالى: اختبارات القدرات فى الجامعات تسير بشكل منتظم وبلا شكاوى.. صور

حازم إمام يرد على مرتضى منصور بشأن عدم حضوره اجتماع رموز الزمالك

   -  
مرتضى منصور وحازم إمام

اقترح حازم إمام نجم الزمالك السابق تخصيص يوم قبل سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك لخوض مواجهة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم أمام الرجاء المغربي، وذلك لدعم الفريق والشد من أزر اللاعبين.

 

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك نظيره الرجاء في شهر سبتمبر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

 

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية، إنه يقترح تخصيص يوم قبل سفر البعثة ويتم حضور رموز الزمالك لتدعيم الفريق.


وأكد حازم إمام أنه لم يتردد لحظة في دعم الزمالك ويتمنى أن يحصد الفريق دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، مشيرا إلى أنه لم يتلق دعوة لحضور يوم الجمعة الماضي، مشددا على أنه يدعم الزمالك في كل وقت نظرا لكونه أحد رموز النادي ومنتمي له.


وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وجه عتابا قويا لـ حازم إمام بسبب عدم حضوره مع رموز النادى خلال اجتماعهم به الجمعة الماضي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة