محمد عفيفي: التعليق النسائى صعب والكاديكي فشل فى مصر والسيطرة تونسية.. فيديواستعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني .. سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية الأولى اليومالأهلي يسعى لتعزيز الصدارة أمام إنبي في الدوريميسي يرفض مصافحة كوستاس مانوس قاهر برشلونةهنا الزاهد تطلب من جمهورها الدعاء لـ مصطفى حفناوى.. شاهدليس بيراميدز.. شوبير: نادي مصري تقدم بعرض تجاوز 100 مليون جنيه لضم رمضان صبحيأسوان ضيفا على مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري اليومالدوري السعودي.. الوحدة يسعى لاستعادة توازنه أمام الرائدموعد مباراة الأهلي وإنبي في الدوري والقنوات الناقلةديربي جدة.. الاتحاد يحاول تجنب الهبوط أمام الأهلي في الدوري السعوديبدء تصويت المصريين بالخارج لمجلس الشيوخ في فرنسا وإيطاليا وألمانيا وجنوب إفريقيااستقرار أسعار الذهب اليوم الأحد 9-8-2020 فى مصراتحاد التأمين يطالب بوضع آلية لاستخدام منتجات التأمين المصممة للمرأةحرمه القدر من الالتحاق بـ الطب.. كفر الشيخ تبكي على متفوق الثانوية العامة.. صورحيوانات ميتة وقمامة .. ترعة نجع حمادي تؤرق مزارعي سوهاج والري أصبح بالدوربدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالسعوديةبدء تلقي خطابات تصويت المصريين في انتخابات الشيوخ بالكويتأسعار الدواجن والبيض والبط والأرانب اليومبينهم 3 من ذوي الهمم .. القوى العاملة: تعيين 137 شابًا بالبحر الأحمرتتيح العمل ساعات محددة.. بدء تطبيق عقود نظام العمل المرن بالسعودية

أبو ريدة ضد لقجع.. تفاصيل إحباط مخطط استضافة المغرب لنهائيات دوري أبطال إفريقيا

   -  
صورة أرشيفية لإحدى مباريات الأهلي والوداد

لعب هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي "فيفا" والاتحاد الإفريقي "كاف" دورا مهما فى منع إقامة الدور قبل النهائى والنهائي من منافسات دوري أبطال إفريقيا بالمغرب.


وعلم "صدى البلد" من مصادر خاصة أنه كان هناك أصوات قوية داخل الكاف خلال اجتماع المكتب التنفيذي بقيادى فوزى لقجع تنادى بإمكانية إسناد منافسات نصف نهائى دوري الأبطال الإفريقي والنهائى إلى المغرب مثلما حدث الأمر مع الكونفيدرالية، إلا أن أبو ريدة قاد جبهة المعارضة ورفض فكرة إقامة نهائيات دوري الأبطال بالمغرب باعتبار أن هناك فريقين منافسين مباشرة للأهلي والزمالك ممثلي الكرة المصرية وهما الوداد المغربي والرجاء.

وطالب أبو ريدة بإسناد المباراتين إلى أرض محايدة أو إسنادهما إلى مصر خاصة بعد أن حصلت المغرب على حقوق استضافة نهائيات الكونفيدرالية الإفريقية.

وكان الكاف قرر إقامة مباريات الدور قبل النهائى لمنافسات دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية بنظام مباراة واحدة عكس ما كانت عليه فى الماضى والتى كانت تقام على مباراتين "ذهابا وإيابا".


يذكر أن النادي الأهلي سوف يلتقي الوداد المغربي، والزمالك سيواجه الرجاء المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ومن المقرر أن يحسم الكاف الدولة المستضيفة لنهائيات دوري أبطال إفريقيا خلال الأيام المقبلة وتشهد الفترة الحالية منافسة كبيرة بين الكاميرون ودولة الإمارات لاستضافة الدور قبل النهائى والنهائي لأبطال إفريقيا

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة