صالون فاطمة الياني ومتحف محمود درويش يحيان ذكرى رحيله.. الليلةالعلاقة بين المثقفين في مصر وبيروت في ندوة "لبنانيون في القاهرة".. غداالأهلي يُخطط لتأمين انفراده بقمة الدوري أمام إنبي بعد غياب 5 أشهرشوبير: رمضان صبحى رفض عرضاً تجاوز 100 مليون جنيه من نادٍ مصرىمشير حنفى لسوبر كورة: الخطيب ابن الأهلى.. وفتحى باع تاريخه وكهربا "فشنك"قصة صور.. حميد أحداد محير البيت الأبيضالكشف على 2 مليون مواطن وإجراء 111 ألف جراحة خلال ٦ أشهر بالدقهلية |صورتعرف على استعدادات محافظة القاهرة لمجلس الشيوخضبط 7115 عبوة كحول ومبيدات مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين بسوهاجبعد إصابته بجلطة فى المخ وزيارة تامر حسنى .. مصطفى حفناوى يتصدر تريند جوجلأول عمل فني مصري على نتفلكس .. تفاصيل مسلسل ما وراء الطبيعةبعد حفل زفافها أمس.. العمر الحقيقى لـ هند عبد الحليم ووالدها الزملكاوى.. شاهدأحمد فلوكس: تحرقنا التجارب لنكتشف مدى أصالتنا.. ولا تحكم على إنسان قبل التعامل معهمحمد عفيفي: التعليق النسائى صعب والكاديكي فشل فى مصر والسيطرة تونسية.. فيديواستعدادا لاستئناف دوري القسم الثاني .. سيراميكا كليوباترا يجري المسحة الطبية الأولى اليومالأهلي يسعى لتعزيز الصدارة أمام إنبي في الدوريميسي يرفض مصافحة كوستاس مانوس قاهر برشلونةهنا الزاهد تطلب من جمهورها الدعاء لـ مصطفى حفناوى.. شاهدليس بيراميدز.. شوبير: نادي مصري تقدم بعرض تجاوز 100 مليون جنيه لضم رمضان صبحيأسوان ضيفا على مصر المقاصة ضمن منافسات الدوري اليوم

بيراميدز يرفض ضغوط دونجا للانتقال إلى القلعة البيضاء

   -  
نبيل عماد دونجا

 رفضت إدارة نادى بيراميدز محاولات نبيل عماد دونجا، لاعب وسط فريق الكرة، الضغط على النادى من أجل الموافقة على انتقاله لنادى الزمالك خلال فترة الانتقالات المقبلة.

 تمسك الجهاز الفنى للفريق بقيادة الكرواتى انتى تشاشيتش باستمرار دونجا فى صفوف الفريق للحفاظ على القوام

الأساسى فى ظل الرغبة الكبيرة فى المنافسة على جميع البطولات فى الموسم المقبل، لاسيما بعدما نجحت إدارة النادى فى تجديد عقود نجوم الفريق، فى مقدمتهم عبدالله السعيد وعلى جبر وعمر جابر
ودونجا، الذى يستمر عقده مع بيراميدز حتى ٢٠٢٤.

 شهدت الساعات الماضية تواصل اللاعب مع إدارة النادى للموافقة على رحيله إلى القلعة البيضاء فى الموسم المقبل، فى ظل عدم توصل الطرفين لاتفاق بشأن الصفقة.

 وترددت أنباء أخيراً حول حصول الزمالك على توقيع اللاعب، والاتفاق على جميع البنود، ويتبقى فقط الحصول على موافقة بيراميدز للإعلان عن الصفقة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة