الصحة توجه نصائح لـ الباعة في الأسواقلبحث عدد من الملفات.. رئيس الوزراء يزور السودان.. غداالنادي المصري بفيينا ينظم جلسة حوار لربط الجيل الثاني من الشباب في الخارج بمصرترميم وإعادة توظيف قصر السلطان حسين كاملالعلاوات الخمس .. متى يحصل عليها أصحاب المعاشات ممن سقطت أسماؤهم في الدفعة الأولى؟ميناء دمياط يستقبل ٦سفنالقبض على المتهم بقتل شقيق طليقته بالدقهلية .. طعنه 3 طعنات وفر هاربًا للقاهرة«الثقافة» تنعي رحيل شويكار: أوراق شجرة المبدعين من جيل الرواد تتساقط وأعمالها ستبقى كنوز خالدةتخصصات عالمية.. تفاصيل تشغيل 4 جامعات أهلية جديدةحكمها الأسوأ في تاريخ مصر الحديث.. أحمد باشا يفتح النار على جماعة الإخوان.. فيديواحذر.. 8 مخاطر تصيب جسمك عندما تحرمه من النوم الكافيمحافظ المنوفية: تطوير 1000 متر من ترعة شمنديل بقويسناشاهد.. أشجار التوت البري العتيقة بسانت كاترينتعرف على موعد تسليم جائزة حلمى سالم من منتدى الشعر المصرىاسمى كارلوس.. قصة إيليتش راميريز سانشيز أشهر الإرهابيين فى القرن العشرينانتشال جثمانى من ضحايا الغرق بشاطئ فى قرية بالساحل الشمالىغرق شاب فى شاطئ بقرية سياحية بالكيلو 42 فى الساحل الشمالىمصرع شخص آخر غرقا فى إحدى قرى الساحل الشمالىمصرع شخصين فى بيارة صرف صحى بمدينة فايد بالإسماعيلية.. صورمصرع طالب غرقا داخل ترعة بالدقهلية أثناء الاستحمام هروبا من حرارة الجو..صور

أخبار الرياضة .. مفاجأة مرتضى منصور لجمهور الزمالك .. والأهلي ينهي الصفقة السوبر والإعلان عنها خلال أيام

   -  

نشر موقع "صدى البلد" على مدار صباح اليوم، الاثنين، مجموعة من أخبار الرياضة حول الأحداث الجديدة على الساحة الرياضية المحلية، والتي جاءت على النحو التالي:

- قال الإعلامي هانى حتحوت، إن المستشار مرتضى منصور، رئيس الزمالك ، أعلن عن مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء، سيكشف عنها، يوم الخميس المقبل.

- قال الإعلامي، هاني حتحوت، إن طاهر محمد طاهر، لاعب المقاولون العرب، بات على بعد خطوة من الانتقال إلى النادي الأهلى، خلال الفترة المقبلة.

وجه البرتغالي فينجادا المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، نصيحة إلى ناصر ماهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإلمعار لصفوف سموحة، بعد تلقيه عرضا من نادى ناسيونال ماديرا.

- قال الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن نادي الزمالك بدأ مفاوضات التجديد مع يوسف أوباما لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، من أجل تمديد العقد والتوقيع علي عقود جديدة لمدة خمس سنوات.


- أكد المعتصم سالم لاعب الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق انه يشعر بالندم بسبب رحيله عن الإسماعيلي، وليس عدم الانضمام للأهلي أو الزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة