طفلة صينية تبتلع 190 خرزة مغناطيسية وتتسبب فى صدمة للأطباء..فيديو وصوركريم مرطب للبشرة يسبب اشتعال نار ووفاة سيدة مسنة.. اعرف الحكايةأطول فترة صراع مع كورونا.. تعافى سيدة بعد قضاء 141 يوما فى المستشفىاطمن على نفسك.. فحص يساعد طبيبك لتشخيص مرض الشريان السباتىالصحة العالمية تريند على تويتر بعد تصريحات متشائمة حول عدم وجود حلول لكوروناهل من المحتمل أن يلعب أطفال المدارس دورًا فى انتشار COVID-19أعراض كورونا سبب اكتشاف مرض السرطان لطفل.. اعرف التفاصيلكيف تنجو من 7 أمراض فيروسية في حلقة جديدة من وليد كلينكدراسة : الكاميرات الحرارية ليست مثالية للكشف عن كوروناالتعليم: اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 غدا وإعلانها بعد الثانية ظهراأوائل الثانوية العامة للعام الماضي يستعيدون الذكريات في تلفزيون اليوم السابعالرئاسة اللبنانية تعلن تعيين شربل وهبة وزيرا للخارجيةالسودان يؤكد ضرورة توقيع اتفاق بين الدول الثلاثة يؤمن سلامة سد الروصيرص"الصحة" تنصح المواطنين بتناول منتجات الألبان: الجبن القريش أفضل من المُصنّعوزير الرى: نعترض على ملء سد النهضة بشكل أحادى دون تنسيق مع دولتى المصبلو عليك مديونية للكهرباء.. اطمئن هتسددها بالأسعار القديمةنهى العمروسى: لن أتحدث فى قضية "جريمة فيرمونت" إلا بعد استشارة المحامينأخبار مصر.. اليوم السابع ينشر نتيجة الثانوية فور اعتمادها.. وإعلان الأوائل غداوزير التربية والتعليم يعتمد نتيجة الثانوية العامة غداوزير الكهرباء: شكاوى الفواتير ناتجة عن عدم فهم المواطن لكيفية حساب استهلاكه

فينجادا لـ ناصر ماهر: أبق في الأهلي أو انتقل لنادي اكبر

   -  

وجه البرتغالي فينجادا المدير الفني السابق لفريق نادي الزمالك، نصيحة إلى ناصر ماهر، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإلمعار لصفوف سموحة، بعد تلقيه عرضا من نادى ناسيونال ماديرا.

وقال فينجادا في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "النهار": "أنصح ناصر ماهر بالاستمرار في الأهلي وهو نادي كبير".

وتابع: "لو ناصر ماهر لا يمتلك فرصة مع الأهلي، أنصحه بالانتقال لنادي كبير وعدم الانتقال إلى ناسيونال ماديرا".

وأضاف فينجادا أن مسئولي الزمالك دخلوا في مفاوضات معه أكثر من مرة بعد رحيله إلا أن أسرتي لم توافق على العرض وقتها وفضلت استمراري في البرتغال".

ووافق مسئولي القلعة الحمراء من حيث المبدأ علي رحيل اللاعب ولكن علي سبيل الإعارة بنية البيع.

واشترط الأهلي وضع بند يكون فيه شرط علي اللاعب العودة للأهلي دون غيره داخل مصر .

وتسببت بعض البنود التفاوضية في تعطل صفقة إنتقال اللاعب الي ماديرا البرتغالي من بينها أولوية البيع.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة