الحكومة تستجيب لأم تُطالب بعلاج ابنها على نفقة الدولة من "الهيموفيليا"أستاذ علوم سياسية: ملف سد النهضة يتصدر مباحثات "مدبولي" في السودانرئيس الوزراء السوداني يستقبل "مدبولي" بمطار الخرطوممد فترة سداد جدية التصالح على مخالفات البناء شهراًخبير سياسي يوضح أهمية زيارة "مدبولي" للسودانالقوى العاملة: تعيين 366 شابًا بالقطاع الخاص في أسيوط6 قوافل بيطرية لتشجيع التلقيح الاصطناعي بمحافظة بني سويفمراكز "معاك" تُطلق حملة مجانية للكشف المبكر عن الإعاقةالخشت لطلاب الثانوية البريطانية: لا تيأسوا فأنتم متميزوناليوم.. انقطاع المياه عن عدد من مناطق القاهرةتعرف على القناة الناقلة وموعد ومعلقي مباراة الزمالك والمقاصةمدرب الإسماعيلي لمصراوي: علاقتنا بالمصري "تاريخية""مفتوحة على نايل سات".. تعرف على القناة المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليونمران الأهلي.. محاضر من فايلر للاعبين بخصوص مباراة الإنتاج .. وانتظام الشيخمقتل ربة منزل وإصابة نجل شقيقها فى مشاجرة بأخميم سوهاجحيثيات حكم إلغاء مجازاة 4 أساتذة قذفوا رئيس أكاديمية الفنون بالطماطم والقللحبس صاحب محل يبيع مستلزمات طبية مجهولة المصدر فى القاهرةننشر أقوال الشاهد الثالث فى أحداث اقتحام قسم التبين بعد إيداع حيثيات المشددالمشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لمتهم بترويج الهيروين والترمادول بالسيدةالحماية المدنية تبحث عن شخصين أسفل أنقاض عقار قصر النيل المنهار بالقاهرة

أخبار النادي الأهلي.. CAF يستبعد جاساما من مواجهة الوداد.. وزيادة قيمة التعاقد مع موليكا

   -  
الاهلي

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية اليوم، الاحد  مجموعة من أخبار الرياضة حول تطورات الأحداث في النادي الأهلي، وجاءت كالآتي:

نشر شريف إكرامي حارس مرمي النادي الأهلي ومنتخبنا الوطني صورة له يستعرض فيها قوامه الممشوق في عمر الـ36،  بالمقارنة بصورة أخرى وهو في عمر الـ29 سنة أي منذ  7سنوات. 

كثفت إدارة الأهلي من جهودها لضم جاكسون موليكا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مازيمبي إلى الصفوف الحمراء بداية من الموسم المقبل، وطلبت إدارة النادي..

تسبب انتشار فيروس كورونا في إعادة الأمل من جديد بين لاعبي صفوف النادي الأهلي خصوصا عقب صدور قرارات نهائية قبل توقف النشاط الرياضي.

نفى مصدر مسئول من لجنة التحكيم بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، كل ما تردد عن تولي الحكم الجامبي "باكاري جاساما"، إدارة مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي.. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة